كيفية إرسال رسائل جماعية في واتساب| وإخفاء حالة متصل

تحديثات مستمرة من واتساب خلال الفترة الأخيرة ساعدت المستخدمين في الحصول على العديد من الميزات الرائعة، وتوفير بعض التقنيات الحديثة، خاصةً فيما يتعلق بوسائل الأمان والخصوصية وحماية الحسابات، وفيما يتعلق بإخفاء حالات الظهور والتخفي عن بعض الأصدقاء أو الكل، وإخفاء الحالات وغيرها، كما أتاحت عدد من الرموز التعبيرية الإيموجي الجديدة، بالإضافة إلى توسيع قدرات مشرفي ومديري المجموعات على التحكم أكثر في المجموعات التي يديرونها.

إرسال رسائل واتساب الجماعية

ومن بين الأمور التي يبحث عنها مستخدمي واتساب باستمرار، هي كيفية إرسال رسائل جماعية لعدد من جهات الاتصال المختلفة في وقت واحد، من تقنية أو قائمة البث Broadcast عبر رسالة واحدة إلى جهات اتصال متعددة، دون أن يرى المستلمون أن الرسالة قد تم إرسالها إلى الآخرين، وللحصول على تلك الخاصة لهواتف الأندرويد فيتطب الأمر النقر على زر القائمة، ثم اختيار بث جديد أو ما يُعرف بـ New broadcast، ثم النقر على جهات الاتصال لإضافتها، ثم الضغط على زر الصح باللون الأخضر، ثم إرسال الرسالة بعد كتابتها.

سبب تعليق مكالمات الواتساب في المملكة العربية السعودية
كيفية إرسال رسائل جماعية في واتساب| وإخفاء حالة متصل

وفي حالة تفعيل تلك الخاصية على هواتف الآيفون التي تعمل بنظام التشغيل ios، فيتطلب الضغط على أيقونة المحادثة أو Chats بالأسفل، ثم النقر على قوائم البث أعلى يسار، ومنها إنشاء قائمة جديدة، ثم الضغط على جهات الاتصال المراد إضافتهم إلى القائمة، ثم إنشاء وفتح شاشة لكتابة الرسالة، ثم إرسال.

تحديث واتساب القادم يُنهي كابوس الصور ويُتيح 7 مزايا مدهشة

كيفية إخفاء حالة متصل

  • فتح تطبيق whatsapp.
  • ثم الضغط على رمز القائمة أو النِّقَاط الثلاثة.
  • الذَّهاب إلى خِيار الإعدادات أو Settings.
  • ثم الضغط على قائمة الحساب Account.
  • ثم الخصوصية أو Privacy.
  • ثم إلغاء تفعيل خِيار آخر.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.