الارصاد توضح حالة الطقس خلال الايام القادمة في المملكة واماكن هطول الامطار

عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كشف المركز الوطني للأرصاد عن حالة الطقس المتوقعة خلال الايام القادمة بالمملكة السعودية، حيث توقع أن تكون الفرصة مهيأة لتكوّن السحب الرعدية الممطرة المصحوبة بزخات من البرد بداية من مساء اليوم السبت وحتى يوم الإثنين القادم، وخلال السطور القادمة سنتعرف على تفاصيل حالة الطقس في السعودية غدا وبعد غدا.

وأضافت الارصاد أن تلك الحالة ستشهدها عدد من المناطق بالمملكة، حيث ستكون في مرتفعات مناطق جازان وعسير والباحة ومكة المكرمة ويمتد تأثيرها إلى الأجزاء الشرقية لتلك المناطق.

اماكن هطول الامطار

كما أن هناك توقعات بأن تشهد عدد من المناطق هطول أمطار من خفيفة إلى متوسطة مصحوبة بنشاط للرياح المثيرة للأتربة على الأجزاء الغربية والشمالية لمنطقة الرياض كذلك على أجزاء من منطقتي القصيم وحائل وشمال المنطقة الشرقية، خلال يومي الأحد والإثنين بالتزامن مع بدء الدراسة في الفصل الدراسي الثالث، الذي سينطلق خلال ساعات من الآن.

ومن المقرر أن يبدأ الفصل الدراسي الثالث في كافة المدارس لجميع المراحل التعليمية من غدا الأحد بنظام الحضور الفعلي في المدارس، وذلك بعدما أعلنت إدارات التعليم في المناطق والمحافظات عن استعدادتها لاستئناف الدراسة، على أن يتم تطبيق كافة المعايير الصحية واشتراطات الأمن والسلامة وفق الدليل الإرشادي الوقائي الذي تم اعتماده مؤخراً من هيئة الصحة العامة (وقاية) للعودة إلى المدارس في الفصل الدراسي الثالث في ظل جائحة كورونا للطلبة أقل من 12 عاماً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.