ياسمين عز تدافع عن ويجز: برافو عليه واسمحوا لي أسقف له على الهوا

دافعت الإعلامية ياسمين عز، من خلال حلقة أمس الخميس من برنامجها “كلام الناس” المذاع عبر قناة “MBC مصر” عن إطلالة مغني الراب ويجز، في حفله الأخير بموسم الرياض في السعودية.

وأشادت ياسمين، بإطلالة ويجز قائلة: “اسمحوا لي أسقف لويجز على الهوا”، منتقدة سخرية الجمهور من إطلالته قائلة أنها ليست المرة الأولى التي يطل فيها على جمهوره بالشورت، واستشهدت بصورة من حفل سابق له، مشيرة إلى أنه لا يوجد أحد انتقد إطلالته في الحفل السابق.

وأضافت ياسمين، متسائلة ما هي المشلكة؟ الشورت أم الألوان؟ مؤكدة أنه حر ويرتدي ما يريده مناسبًا، مشيرة إلى أن مغنيين الراب يحصلوا على تصاريح حفلاتهم من شعبة المونولوج بنقابة الموسيقيين.

وتابعت ياسمين، أن الفنان الراحل محمود شكوكو رمز المونولوج الأول في مصر كان يرتيد نفس الألوان ولا يوجد أحد انتقده.

وهاجمت ياسمين، منتقدي ويجز قائلة: “مش معقول بقى لنا 4 أيام مالناش سيرة غير ويجز واللبس اللي كان لابسه في الحفلة، للدرجة بقينا فاضيين؟ لو كده يبقى برافو عليه لأنه فهم الناس صح.. في الأخر عرف يشغلهم وياخد اللقطة”.

ووجهت ياسمين، نصيحة للجماهير بعد الالتفات لتلك الأمور وعدم إعطاء المواضيع أكبر من حجمها، قائلة: “بشويش الموضوع أبسط من كده، ويجز أنت بتروح تسمعه مش بتروح تشوف هو لابس إيه”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. علي يقول

    لك الو رد ساعدوني


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.