محافظ الشرقية يتفقد مدرسة الشهيد عبده عبد الحي إبراهيم التابعة لإدارة القنايات التعليمية لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية بها

أجرى الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية جولة تفقدية بمدينة القنايات اليوم الثلاثاء 15 مارس وتفقد مدرسة الشهيد عبده عبد الحي إبراهيم الابتدائية التابعة لإدارة القنايات التعليمية للتأكد من انتظام سير العمل بها والحرص على تواجد جميع أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالمدرسة، بالإضافة إلى التأكد من التزامهم بالحضور وفقاً لمواعيد العمل المحددة من قبل المدرسة، والحرص على تطبيق الإجراءات القانونية تجاه المهملين والمقصرين تجاه واجبهم.

شدد الدكتور ممدوح غراب على مدير المدرسة بضرورة المتابعة المستمرة لأعضاء هيئة التدريس وتقييم أداء عملهم داخل الفصول المدرسية، من أجل الوقوف على مدى استيعاب الطلاب للمواد الدراسية المقدمة لهم، كما أكد المحافظ على مدير المدرسة ضرورة تفعيل المنصات الإلكترونية وتحقيق الاستفادة منها فيما يخص شرح المناهج الدراسية للطلاب.

قام الدكتور ممدوح غراب بالمرور أيضاً على مدرسة القنايات الثانوية الصناعية المشتركة لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية بالمدرسة، موجهاً الطلاب بضرورة الانتظام بالحضور إلى المدرسة والاستفادة من شرح الدروس المقدمة لهم.

صورة 1

شملت جولة المحافظ المرور على العديد من شوارع مدينة القنايات للتأكد من مدى نظافة الشوارع، وأكد على رئيس مدينة القنايات ضرورة تكثيف حملات النظافة ورفع تراكمات القمامة بشكل مستمر من الشوارع الفرعية والرئيسية ضمن إطار خلق جو بيئي صحي للمواطنين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.