طريقة معرفة أنه تم حظرك على واتساب من قبل شخص ما

يحدث معنا في بعض الأوقات أن شخص لا يرد على رسائل الواتساب، فكيف تعرف إذا كان حظرك أم لا يرد على الرسائل لسبب ما، ووضح موقع business insider العديد من الطرق التي توضح كيفية معرفة إذا قام شخص ما بحظرك على الواتساب أم لا.

يوجد العديد من الأشياء الملحوظة التي تمكنك من معرفة إذا تم حظرك على واتساب من قبل الشخص الذي تريد التحدث معه أم لا وهي:

  • صورة الملف الشخصي

إذا تم حظرك على واتساب من قبل شخص ما فلن ترى صورة الملف الشخصي الجديدة، وسترى دائمًا آخر صورة قبل الحظر، ويمكنك معرفة أنه تم حظرك أم لا من خلال أنك تستخدم حساب واتساب آخر، وإذا رأيت الصورة تم تغييرها ولا تظهر لديك الصورة الجديدة، فهذا دليل أنه حظرك من هذا الشخص.

  • آخر ظهور للواتساب

تعتبر هذه الميزة من أهم مميزات الواتساب، وإذا رأيت أن الوقت مختلف من حسابك وحساب شخص آخر، فهذا يعني أنه تم حظرك أو أنه عطل هذه الميزة.

  • علامة الإرسال

إذا ظهرت لديك علامتان على رسالة تم إرسالها فهذا يعني أنه تم إرسال الرسالة وتم قراءتها، أما إذا ظهرت علامة واحدة فهذا دليل أن رسالتك لم يتم قراءتها أو تم حظرك من قبل هذا الشخص.

  • إضافة للمجموعة

إذا حاولت إضافة شخص إلى مجموعة واتساب وظهرت رسالة أنه غير مسموح لك بإضافته، فهذا بالتأكيد يعني أنه حظرك.

  • فشل المكالمة

لن تستطيع الاتصال على واتساب بشخص حظرك، فإذا لم يتم إكمال المكالمة فهذا بالتأكيد يعني أنه حظرك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. عبدالله يقول

    كيف اصل الى شخص حضرني في الوتساب والمكالمات

  2. غير معروف يقول

    تافه وقديم نفسي تاتي بشيء جديد غبي

  3. بيان يقول

    قوة القوه والله


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.