إلهام شاهين: أقوم بتجنيد مجاهدات داعش في “بطلوع الروح”

كشفت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل “بطلوع الروح” المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، من خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج “صالة التحرير” الذي يذاع عبر قناة “صدى البلد”.

وعن طبيعة الدور الذي تلعبه في “بطلوع الروح”، قالت الفنانة إلهام شاهين، أنها تقدم شخصية قوية تقوم بتجنيد المجاهدات الجدد في تنظيم داعش.

وأضافت إلهام، أنها كانت تريد أن يكون دورها مفاجأة للجمهور، ولكن البوستر الدعائي للمسلسل كشف شخصيتها بالعمل الذي تقدم فيه دور امرأة إرهابية من المرتزقة المأجورين.

وتابعت إلهام، أنها تعد الناس بعمل يحترم عقولهم ويناقش القضية بهدوء، موجهة رسالة إلى منتقديها: “هل أنتم مع داعش ولا تريدون منا إبراز مساوئ هذا التنظيم وكل تنظيم متطرف؟”.

وعن موعد ظهورها في العمل المكون من 15 حلقة فقط، قالت إلهام، أن دورها يبدأ في الأحداث في الحلقة الرابعة أو الخامسة، مشيرة إلى أنها ليست بطلة العمل المطلقة.

وأضافت إلهام، أن المسلسل يضم فنانات من مختلف الدول العربية والأجنبية، مثل: بولندا، وأوكرانيا، وروسيا، وسوريا، والعراق، وفلسطين، ولبنان، والأردن، والمغرب.

وتابعت إلهام، أنها تتوقع أن يكون رد فعل أصحاب الأفكار المتطرفة من المسلسل غاضب، بالرغم من أنها تقدم دور واحدة منهم ولا تهاجمهم في العمل، والمفترض أن يسعدهم ذلك، ولكن تتوقع أن يحدث العكس، فمجرد صورة فقط سببت لهم الرعب معربة عن سعادتها بذلك.

“بطلوع الروح” بطولة: منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد السعدني، وأحمد داوود، من تأليف: محمد هشام عبية، وإخراج: كاملة أبو ذكري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.