واتساب يطلق ميزة Code Verify لحماية خصوصية المستخدمين

أعلنت شركة واتساب عن طرحها ميزة جديدة تدعى Code Verify والتي تم تصميمها لحماية المستخدمين والحفاظ على خصوصيتهم، وهي مختصة بإصدار الويب الذي يعمل على الكمبيوتر، حيث تعمل هذه الأداة على الحماية من أي اختراق قد يواجه المستخدمين.

ووفقًا لموقع theverge التقني فإن هذه الميزة تأتي بعد مرور أسابيع من ميزة عمل الواتساب بدون إنترنت، حيث يمكنك استخدام واتساب على الويب دون الحاجة إلى اتصال الهاتف الأساسي بالإنترنت، وهو الأمر الذي وضع واتساب أمام صعوبة جديدة لسهولة اختراق المتصفح على عكس التطبيق.

وتنقسم هذه الميزة إلى العديد من الخيارات بالعديد من الألوان، حيث يدل اللون الأخضر على أن كل شيء جيد وبياناتك في أمان، أما اللون الأحمر يدل على وجود مشكلة في تشفير الرسائل، ويدل اللون البرتقالي على حاجة المستخدم لتحديث الصفحة.

وأكدت شركة واتساب على عدم مقدرة الإضافة الجديدة من الوصول إلى الرسائل التي بطبيعتها مشفرة لمنح المستخدمين الأمان والخصوصية أثناء استخدام التطبيق، حيث تتوافر هذه الإضافة لمتصفحات جوجل كروم مايكروسوفت إيدج، وستتم إتاحتها موزيلا فايرفوكس قريبًا.

واتساب يطرح مميزات أخرى

والجدير بالذكر أن تطبيق واتساب قد أتاح مؤخرًا ميزة عمل الواتساب على الويب دون الحاجة إلى اتصال الهاتف الأساسي بالإنترنت، وأتاح وميزة أخرى لمحاكاة فيسبوك وهي ميزة تمكنك من إنشاء رد فعل على الرسائل مثل فيسبوك تمامًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.