عطل فني يضرب تيك توك للمرة الثانية في أقل من 24 ساعة

واجه العديد من مستخدمي تطبيق تيك توك الصيني مشكلة فنية في الوصول إلى التطبيق، ووفقًا لموقع Downdetector فإن هناك مئات المستخدمين يواجهون مشكلة فنية، حيث تعد هذه المرة الثانية التي يتعطل فيها تيك توك خلال الـ 24 ساعة الماضية.

حصل موقع Downdetector على مئات التقارير توضح وجود انقطاع في الخدمة من جهة التطبيق دون أن يحصل المستخدمون على سبب واضح لهذا العطل، وانقسمت المشاكل التي واجهت المستخدمين إلى 68 % يواجهون مشكلة في عمل التطبيق، وهناك 13 % يواجهون مشكلة في تحميل المنشورات، و19 % يواجهون صعوبة في الاتصال بالموقع، وقد تأكد أنه هناك عطل عام للمرة الثانية في آخر 24 ساعة.

المرة الثانية لعطل تطبيق تيك توك في الـ 24 ساعة الماضية

وكان تطبيق تيك توك قد حدث عطل فني أمس الأربعاء 9 مارس 2022 مما تسبب في توقف عمل التطبيق لدى العديد من المستخدمين، وأشارت التقارير أن هناك آلاف المستخدمين غير قادرين على تسجيل الدخول إلى حساباتهم وتحميل المنشورات.

والجدير بالذكر أن تطبيق تيك توك كان مؤخرًا قد رفع مدة الفيديوهات التي يمكن رفعها على المنصة من 3 دقائق إلى 10 دقائق، وهي ميزة طال انتظارها من قبل المستخدمين وطالبوا بها كثيرًا، حيث فكر مسؤولو التطبيق في هذه الفكرة بعد أن طالبه المستخدمون بها، ووفر تطبيق تيك توك عدد من المميزات في الفترة الأخيرة لمنشئي المحتوى عليه، ويفكر في توفير دعم مالي ثابت لمستخدميه لضمان الربح من التطبيق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    من هاذا وزود

  2. سالم يقول

    شكرا باش مهندس


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.