حورية فرغلي: ارتباطي بهيثم أحمد زكي فشل عشان أنا أكبر منه بـ 6 سنين.. وفي آخر مكالمة بينا قالي “باي باي يا طنط”

كشفت الفنانة حورية فرغلي، كواليس ارتباطها بالفنان الراحل هيثم أحمد زكي، من خلال البرومو الجديد للقاء المنتظر لها مع الإعلامية أسما إبراهيم، مقدمة برنامج “حبر سري” والذي يذاع عبر قناة “القاهرة والناس”.

وقالت حورية، أن هيثم كان أكثر من مجرد زميل، فكان مرتبط بها عاطفيًا في حين كانت هي غير متحمسة لعلاقتهما؛ نظرًا لفارق السن بينهما والذي تسبب في فشل ارتباطهما.

وأضافت حورية، أنها أكبر من هيثم بـ 6 سنوات، وكانت تشعر دائمًا أنها أكثر نضجًا منه، ولذلك انقطعت علاقتهما وقال لها في آخر مكالمة بينهما: “باي باي يا طنط” ساخرًا من فارق السن بينهما.

يذاع لقاء الفنانة حورية فرغلي، مع الإعلامية أسما إبراهيم، مقدمة برنامج “حبر سري” عبر قناة “القاهرة والناس” على حلقتين يومي الخميس والجمعة 10 و11 مارس الجاري، في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي، مسلسل “أيام” وهو مسلسل مكون من 45 حلقة يتم عرضه على 3 مواسم عبر منصة “شاهد”.

“أيام” بطولة: حورية فرغلي، وشيري عادل، وندى موسى، ورياض الخولي، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازي، وحجاج عبد العظيم، ولقاء سويدان، وسماح السعيد، من تأليف: سماح الحريري، وإخراج: محمد أسامة، وإنتاج: صادق الصباح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.