عدد مستخدمي Snapchat في السعودية يتخطى ال 20 مليون مستخدم شهرياً

Snapchat يعد اليوم واحداً من أكثر المنصات شعبية داخل المملكة العربية السعودية؛ حيث وصل عدد مستخدمي التطبيق الشهريين أكثر من 20 مليون مستخدم، وأعلنت Snap Inc أن سناب شات يصل إلى حوالي 90% من سكان المملكة، الذين تتراوح أعمارهم بين ال 13 وال 34 عاماً.

شهد سناب شات قفزة في عدد المستخدمين النشطين يومياً على مستوى العالم؛ حيث وصل عدد المستخدمين إلى أكثر من 319 مليون مستخدم نشط يومياً، أي بزيادة 20% في عدد المستخدمين مقارنة بنفس الفترة من عام 2020.

وأوضح مدير الأعمال الإقليمي لشركة Snap Inc، أن زيادة شعبية تطبيق سناب شات في المملكة يرجع إلى تركيز التطبيق على تبسيط التواصل المرئي بين المستخدمين عبر الهاتف، ويستطيع المستخدم التعبير عن مشاعره الحقيقية مع أصدقائه وعائلته بأسرع وأسهل وسيلة.

عدد مستخدمي Snapchat في السعودية يتخطى ال 20 مليون مستخدم شهرياً

 

نحو 80% من المستخدمين داخل المملكة العربية السعودية يرجحون يومياً التفاعل عبر العدسات وتقنيات الواقع المعزز داخل التطبيق، مما يجعلها أداة عملية في حياتهم اليومية، كما استطاعوا التعبير عن أنفسهم بشكل أفضل وأسهل.

وتعمل شركة سناب شات على تحسين قدراتها في الواقع المعزز من أجل الجمع بين المنفعة والترفيه، وتقدم الشركة حالياً العديد من الابتكارات الجديدة لتضيف نشاطات غير ترفيهية كالتعليم وغيره إلى تطبيقات الواقع المعزز.

يقدم Snapchat العديد من المحتوى الترفيهي، الذي يقوم بإنشائه مستخدمي التطبيق، وذلك بالإضافة إلى العديد من البرامج الحصرية التي ينتجها شركاء سناب شات، وتعد كاميرا سناب أحد أكثر الكاميرات استخداماً على مستوى العالم.

اقرأ أيضاً: “للسفر إلى الدول العربية أو الدول الأخرى” الجوازات تشترط ألا تقل صلاحية جواز السفر عن هذه المدة.

تفخر شركة سناب شات بمنتجاتها وتقنياتها التي تقدمها باستمرار للمستخدمين، والتي تضيف لهم العديد من التجارب الشيقة، سواء داخل المملكة العربية السعودية أو على مستوى العالم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. ابو عمر يقول

    يا اخي بكل الدول السناب شغال ألا عنا بسورية مع انو انا مفعل حسابي برقم تركي ولاكن لا يمكنني دخول الحساب او أضافة حساب جديد

    1. محمد صفوت يقول

      يمكنك التواصل مع الدعم لمعرفة أين تقع المشكلة، وسوف يقومون بحلها إن شاء الله


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.