تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمواجهة باريس سان جيرمان 9 مارس 2022 في دوري أبطال أوروبا

يرتب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لوضع تشكيلة من العيار الثقيل تضمن له تحقيق الفوز على نظيره العملاق باريس سان جيرمان الفرنسي، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء يوم الأربعاء المقبل.

 

ويتزين ملعب “سانتياجو بيرنابيو” من أجل استقبال القمة الأوروبية النارية التي ستجمع بين فريقي ريال مدريد ونظيره باريس سان جيرمان، في قمة مباريات إياب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022، مساء يوم الأربعاء الموافق 9 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف وبغداد ودمشق وبيروت والكويت.
  • الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • التاسعة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

 

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال – إدير ميليتاو – دافيد ألابا – ميندي.

خط الوسط: كاسيميرو – كامافينجا – لوكا مودريتش.

خط الهجوم: كريم بنزيما – ماركو أسينسيو – فينيسيوس جونيور.

 

 

تذاع جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2021/2022 عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، وذلك داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

وخصصت “بي إن سبورتس” القطرية، قناة beIN Sports 1 HD Premium القطرية من أجل إذاعة القمة الإسبانية الفرنسية بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، ويقوم بالتعليق والوصف الصوتي عليها المعلق الجزائري الشهير “حفيظ دراجي“.

 

وكان ريال مدريد قد سقط في بئر الخسارة بهدف دون رد، على يد باريس سان جيرمان، في مباراة ذهاب الدور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث جاء هدف فوز أصحاب ملعب “حديقة الأمراء” بواسطة المهاجم القناص كيليان مبابي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.