ميزة جديدة في واتساب مثيرة للاهتمام قريبًا  

تعمل الشركة المالكة لتطبيق المراسلة الفورية الأشهر عالميًا على ميزة جديدة في واتساب مثيرة للاهتمام وإتاحتها للمستخدمين قريبًا، حيث ما زالت قيد التجربة والتطوير، والميزة الجديدة القادمة هي عبارة عن إجراء استطلاعات الرأي في الدردشات الجماعية، وهو ما ذكره تقرير لموقع WABetaInfo، المتخصص بتتبع أخبار وتحديثات تطبيق واتساب، وهذه الميزة متاحة بالفعل في تطبيق الدردشة المنافس Telegram وحتى  Twitter.

ميزة جديدة في واتساب مثيرة للاهتمام قريبًا  
ميزة جديدة في واتساب مثيرة للاهتمام قريبًا

ميزة استطلاع الرأي في الدردشات الجماعية

ووفقًا للموقع ستتيح المنصة الشهيرة للمراسلات الفورية قريبًا للمستخدمين كتابة أسئلة الاستطلاع لإرسالها إلى دردشة جماعية، والتي تتيح للمستخدمين إنشاء استطلاعات الرأي وتتيح للآخرين التصويت ورؤية النتائج أيضًا، ولكن يقوم تطبيق WhatsApp بطرح هذه الميزة لقاعدة المستخدمين للإصدار التجريبي، نظرًا لأنها قيد التطوير حاليًا.

كما شارك تقرير موقع  WaBetaInfo بشأن ميزة جديدة في واتساب، لقطة شاشة تعرض بشكل أساسي ميزة “إنشاء استطلاع” على نظام iOS، حيث تم رصد هذا في الإصدار التجريبي من التطبيقات  v2.22.6.70  إذ يمكننا رؤية خيار إنشاء استطلاع، وهو غير متاح حاليًا لجميع مختبري الإصدارات التجريبية حتى الآن، ولا يزال أيضًا من غير الواضح كيف سيتمكن المستخدمون من كتابة سؤال للاستطلاع، أو حتى أي وسيلة يمكن من خلالها تخصيصه.

ميزة جديدة في واتساب مثيرة للاهتمام قريبًا  
ميزة جديدة في واتساب مثيرة للاهتمام قريبًا

إضافةً إلى ذلك، بموجب الميزة الجديدة القادمة قد توفر لأعضاء المجموعة فرصة لاختيار أكثر من إجابة واحدة على الاستطلاع، ولكن حتى يطرح تطبيق WhatsApp هذه الميزة لمختبري الإصدارات التجريبية بطريقة أكثر تفصيلاً، لذا نصح الموقع في الاستمرار في البحث عن المزيد، حيث سيقدم تحديثات عند توفر معلومات إضافية بخصوص هذا الأمر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.