بعد أول مشاركة له، فلاهوفيتش يدخل تاريخ دوري الأبطال بهدفه في مرمى فياريال “فيديو”

شهدت مباراة يوفنتوس الإيطالي وفياريال الاسباني في دوري أبطال أوروبا توقيع اللاعب دوشان فلاهوفيتش على أول أهدافه مع يوفنتوس في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وسجل اللاعب الصربي أحد أسرع أهداف دوري الأبطال بعد مضي 32 ثانية بالضبط منذ انطلاق صافرة اللقاء. 

وبتسجيل فلاهوفيتش هدف يوفنتوس الأول يكون اللاعب الصربي قد حقق رقماً قياسياً ليوفنتوس في تاريخ مشاركاته في بطولة دوري أبطال أوروبا، ويعتبر هدف ديل بييرو في مرمى مانشستر يونايتد عام 1997 هو الهدف الأسرع في تاريخ مشاركات اليوفي في دوري الأبطال، وسجل ديل بييرو هدف فريقه الأول بعد مرور 20.12 ثانية منذ انطلاق المباراة ليتحفظ الإيطالي بالرقم القياسي كصاحب أسرع هدف في تاريخ البطولة لمدة 5 أعوام قبل أن يتراجع للمركز الرابع بعد تسجيل جليبريتو سيلفا لاعب ارسنال هدفاً في مرمى ايندهوفن الهولندي عقب مرور 20.7 ثوانٍ من بدء اللقاء.

ويدخل فلاهوفيتش تاريخ يوفنتوس كأحد أسرع من هدفوا في دوري أبطال أوروبا منذ انضمامهم، ويعتبر هدف فلاهوفيتش قد سُجل في أول 32 ثانية له في دوري أبطال أوروبا حيث لم تسبق له المشاركة في البطولة مع فريقه السابق فيورنتينا.

صورة 1

ويتفوق يوفنتوس حتى تاريخ كتابة هذا المقال بهدف نظيف على مضيفه فياريال في ملعب لا سيراميكا ضمن لقاء الذهاب من الدور ثمن النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.