شروط وخطوات التسجيل في أبشر أفراد 1443

أتاحت وزارة الداخلية السعودية طريقة التسجيل في أبشر أفراد لكل المواطنين السعوديين الراغبين في الاستفادة منن مختلف الخدمات المتاحة على المنصة، ومن الجدير بالذّكر أنّ هذه الأخيرة تسهّل الأمور على المواطنين، وهي تتضمن حوالي 280 خدمة، وهي قابلة للإضافة بمرور الوقت، وتسعى حكومة المملكة العربية السعودية إلى مواكبة التطور التكنولوجي وفق ما يخدم منظور المملكة للتطوير لسنة 2030، ويمكنهم التسجيل في هذه البوابة من خلال الهاتف الجوّال أو الحاسوب.

يمكن لكل المواطنين الذين يستفسرون عن طريقة التسجيل في أبشر أفراد  من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • بداية يجب أن يقوم المستخدم بالدخول إلى منصة أبشر الإلكترونية.
  • ينقر على “أفراد”،ثم يختار “مستخدم جديد”.
  • يجب أن يملأ  كل البيانات الشخصية الخاصة به وهي: الاسم باللغة الإنجليزية، رقم الهاتف، رقم الهوية، كلمة المرور، تأكيد كلمة المرور، اللغة، البريد الإلكتروني، الرمز المرئي.
  • يجب أن يطالع شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية ثم يضغط على زر الموافقة، ثم ينقر على “التالي”.
  • يتوجّب عليه كتابة رمز التحقق الذي سيصله للهاتف الجوّال، وبهذا سيكون قد أنهى تسجيله، ويمكنه تفعيل الحساب للاستفادة من الخدمات.

شروط التقديم في منصة أبشر أفراد

  1. أن يكون المتقدم حائزا على هوية مستقلة، وفي حال كان مقيما يجب أن تكون له إقامة سارية المفعول.
  2. يجب أن يدرج رقم الهاتف الخاص به الذي سجّل به، وأن يكون البريد الإلكتروني الذي سجّل به مفعّلا.
  3. لا يجب أن يقوم المستخدم بتعديل على اسم المستخدم بعد إنشاء الحساب، مع ضرورة وضع كلمة سرّ قوية ولا يكون فيها أكثر من أربع رموز أو أحرف متشابهة.

إلى هنا نصل معكم إلى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن موضوع طريقة التسجيل في أبشر أفراد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.