تصريحات سابقة لوالد مبابي تلمح للفريق المقبل الذي سيلعب لصالحه نجله

أثارت تصريحات سابقه لولفريد مبابي والد النجم الفرنسي كيليان مبابي جدلاً في الأوساط الرياضية بعدما قامت صحيفة سبورت الإسبانية بنشر التصريحات السابقة لولفريد مبابي والتي تعود لعام 2017، وتقول الصحيفة بأن تلك التصريحات التي نشرها والد مبابي قد تضمنت تكهنات للوجهة المتوقعة لاعب باريس سان جيرمان الحالي. 

وقالت صحيفة سبورت الإسبانية بأن ولفريد مبابي كان قد قال بأن ابنه كيليان مشجع كبير لفريق ريال مدريد وحين صرح ولفريد مبابي بذلك للمرة الأولى كان نجله وقتها يلعب لصالح فريق موناكو قبيل انضمامه لصفوف باريس سان جيرمان، وكانت تلك الأقوال التي نشرتها الصحيفة تؤكد على رغبة اللاعب الفرنسي في الانتقال لنادي ريال مدريد الاسباني.

صورة 1

وكانت ولفريد مبابي قد قال بأن ابنه مشجع كبير لنادي العاصمة الاسبانية ريال مدريد بينما يشجع هو شخصياً برشلونة وفي حال قرر كيليان اللعب لبرشلونة فلن يتمكن من تمثيل فريقه المفضل ريال مدريد، وجاءت تلك الأقوال قبيل انتقال مبابي لباريس سان جيرمان من موناكو مقابل 180 مليون يورو في صفقة قياسية. 

وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً مع باريس سان جيرمان نهاية هذا الموسم، ويبدو بشكل واضح أن اللاعب الفرنسي لا يرغب في تجديد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية وربطته العديد من الأخبار بالانتقال لريال مدريد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.