بالصور.. محافظ الشرقية يفتتح أعمال تطوير وحدة طب أسرة سنهوت

توجه محافظ الشرقية، الدكتور “ممدوح غراب” اليوم الاثنين، إلى افتتاح أعمال تطوير وحدة طب أسرة سنهوت، التابعة لإدارة منيا القمح الصحية، بعد انتهائها بتكلفة مليون جنيه، وجاءت أعمال التطوير بالوحدة، لرفع مستوى كفاءة الخدمات الصحية المقدمة لأهالي القرية، من خلال التعاون القائم بين المجتمع المدني ومدير الشؤون الصحية، وتم الافتتاح اليوم بحضور وكيل وزارة الصحة، الدكتور “هشام مسعود”، ورئيس مركز ومدينة منيا القمح، المهندس “محمد عبد الوهاب”، وعدد من أعضاء مجلس الشيوخ والنواب وبعض من أهالي القرية.

وشمل الافتتاح اليوم، جولة المحافظ بداخل مختلف أقسام الوحدة، والتي تشمل “طب الأسنان ورعاية الأمومة الطفولة وتنظيم الأسرة والشباب والمراهقين”، كما تم تجهيز الوحدة الصحية لتقديم الخدمات الوقائية والتطعيمات الروتينية بالإضافة إلى لقاح كورونا، ويوجد معمل لتحليل أمراض الدم والأمراض المتوطنة، وقسم خاص بمتابعة الحوامل ورعايتهم ومتابعة تطعيمات تيتانوس الخاصة بهم، كذلك تضم الوحدة قسم خاص بالصيدليات، بها مخزون لألبان الأطفال.

وأكد المحافظة خلال كلمته اليوم في الافتتاح، عن أن أعمال التعاون كانت مثمرة، مشيدًا بالجهود التي تم تقديمها لتطوير الوحدة الصحية، بما سينعكس  في النهاية على مستوى الخدمات المقدمة من خلالها لجميع المواطنين بالقرية والقرى المجاورة، كما شدد على جميع العاملين على الجانب الآخر، بضرورة الاهتمام بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا.

افتتاح أعمال تطوير وحدة طب أسرة سنهوت
افتتاح أعمال تطوير وحدة طب أسرة سنهوت

صورة 1صورة 2

وتقدم الأهالي بالقرية، بهدية لطيفة للمحافظ خلال زيارته، عبارة عن نسخة من كتاب الله، تقديرًا له على الجهود المبذولة وشاركته في افتتاح الوحدة، هذا فضلًا عن البورترية الذي إحدى الفتيات بالقرية للمحافظ وعليه صورته، تعبيرًا من جميع الأهالي عن فرحهم باستقبال المحافظ، وتقديرًا للجهود التي قدمها للقرية والمحافظة جميعها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.