محافظ الشرقية يقوم بزيارة مفاجئة لمدينة بلبيس

قام محافظ الشرقية، الدكتور “ممدوح غراب”، اليوم بزيارة مفاجئة لمدينة بلبيس، وكانت الزيارة التي قام بها المحافظ بهدف متابعة أعمال التجميل والنظافة ورفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية والميادين، ليكون الطريق مفتوح أمام السيارات ولعبور المواطنين، كما قام المحافظ بمراجعة أعمال الرصف والجهود المبذولة لرفع مستوى كفاءة الشوارع، بهدف إعادة الوجه الحضاري والجمالي الذي اعتادت عليه المدينة، وكانت بداية جولة المحافظ اليوم من شارع أبو فراج.

زيارة مفاجئة من محافظ الشرقية لمدينة بلبيس

ويشهد شارع أبو فراج حاليًا، أعمال رصف ببلاط الإنترلوك، على خلفية ما تقوم المحافظة بتنفيذه من خطة تجميل ورصد الشوارع الجانبية بالمدن التابعة، ويقصد بالشوارع الجانبية، التي لا يزيد عرضها عن الثلاث أمتار، وتأتي تلك الجهود على خلفية حرص المحافظة على تقديم أفضل خدمة للساكنين بها، بعدها توجه المحافظ إلى شارع المطافي، ليقوم بمتابعة أعمال الرصف والتطوير، ووجه العاملين بتلك المناطق، بسرعة الانتهاء من الأعمال المطلوبة وفق الجدول الزمني، مع مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية بين العاملين، بهدف توفير بيئة عمل آمنة للجميع.

كما وجه المحافظ خلال جولة اليوم، بضرورة الاهتمام بإزالة تراكمات القمامة أول بأول، بالإضافة إلى تكثيف حملات النظافة، لخلق جو بيئي صحي لجميع المواطنين، بالإضافة إلى إزالة إشغالات الباعة الجائلين من مختلف شوارع المدينة، بهدف خلق مساحة أكبر تسهل من مرور المواطنين والسيارات، وتحسن من حركة المرور بتلك المناطق.

زيارة مفاجئة من محافظ الشرقية لمدينة بلبيس
زيارة مفاجئة من محافظ الشرقية لمدينة بلبيس

لم تتوقف متابعة المحافظ عند هذا الحد، ولكنه قام كذلك بمتابعة جميع أعمال شفط تجمعات المياه من مختلف الشوارع والميادين، والتي نتجت عن هطول الأمطار بالساعات القليلة الماضية، وأكد المحافظ على ضرورة التزام المسؤول التنفيذي، بالتواجد بالشارع لمتابعة أعمال النظافة منذ الصباح الباكر، كذلك لمتابعة المشروعات التي تقوم المحافظة بتنفيذها بمختلف شوارع المدينة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    في قرية جلفية الشرقية نعاني في نقص اعمدة الكهرباء والماء

  2. ابو الريفي يقول

    نحن في قربة جلفينة تقسيم سالم علام مقابل سيكم نعاني من نقص في اعمدة الكهرباء والماء بارك الله في مجهوداتكم


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.