سقوط غير متوقع لسان جيرمان، أهداف وفرص مباراة باريس سان جيرمان ونانت اليوم في الدوري الفرنسي

سقط باريس سان جيرمان بثلاثية مذلة في الدوري الفرنسي أمام نظيره نانت في المباراة التي لعبت اليوم ضمن إطار الجولة الـ 25 من الدوري الفرنسي الأول، وأثار سقوط الفريق الباريسي سخط جماهير الفريق وخصوصاً بعد الآداء الرائع الذي قدموه في مباراتهم أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا قبل أيام، وكان سان جيرمان قد تخطى ريال مدريد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بهدف نظيف سجله كيليان مبابي. 

وبدأت معاناة نادي العاصمة الفرنسية مبكراً حيث سجل مهاجم نانت راندال كولو أول أهداف اللقاء في الدقيقة الرابعة وفي الدقيقة الـ 16 سجل كوينتين ميرلين هدف نانت الثاني ليزيد من صعوبة التعديل بالنسبة لنيمار ورفاقه، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الأول سجل لودوفيتش بلاس هدف نانت الثالث لينتهي شطر المباراة الأول بتفوق نانت بثلاثة أهداف نظيفة، وسجل نيمار العائد من الإصابة هدف باريس سان جيرمان الوحيد في الدقيقة 47، ويذكر بأن نيمار قد أضاع فرصة التعديل لفريقه بعدما أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 59 ليتكرر مسلسل ضياع ركلات الجزاء من لاعبي نادي العاصمة الفرنسية حيث ضيع اليوم نيمار وقبله أضاع ميسي أمام ريال مدريد قبل أيام.

شاهد ملخص وأهداف اللقاء من هنا.

ويحتل باريس سان جيرمان حالياً صدارة الدوري الفرنسي برصيد 59 نقطة بفارق مريح عن أقرب ملاحقيه مارسيليا صاحب الـ 46 نقطة أما نانت فيقبع في المركز الخامس برصيد 38 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.