عاجل: النائب العام أصدر أمراً بالتحقيق مع إبراهيم عيسى وتوجيه تهمة إزدراء الدين الإسلامى له

أصدر منذ قليل النائب العام المستشار “حماده الصاوى”، أمراً بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الإعلامى “إبراهيم عيسى”، والتحقيق معه في البلاغات المقدمة ضده للنيابة العامة، وأكد بأن النيابة العامة ستعلن عما أسفرت عنه التحقيقات.

وقام الأُستاذ فهمى بهجت المحامى سابقاً، بالتقدم ببلاغ رسمى للنائب العام المستشار “حماده الصاوى”، والذى يتهم فيه “إبراهيم عيسى” بإزدراء الدين الإسلامى وإنكار الثوابت الدينيه، وكذلك نشر الكثير من الأخبار الكاذبة على وسائل الإعلام.

إبراهيم عيسى

كما أكد الأُستاذ فهمى، وذلك في البلاغ رقم 8159 بأن هدف إبراهيم عيسى كسب الكثير من الأموال من خلال المشاهدات على فضائية “القاهرة والناس”، وأيضاً مواقع التواصل الإجتماعى، وأوضح بإن هذه ليست المرة الأُولى التى يقوم فيها بالهجوم على الدين الإسلامى والتشكيك والإساءة إلى آئمة المسلمين والصحابه وعلى رأسهم “أبو بكر الصديق، عمر بن الخطاب، عبدالله بن عباس، البخارى، الشيخ الشعراوى” وغيرهم الكثير.

إبراهيم عيسى

وتابع المحامى، بأن إبراهيم عيسى أساء سابقاً إلى سيدات الصعيد ونشر أخبار كاذبه تتعارض مع سلوكهن وأعرافهن وتقاليدهن وعادتهن، وحاول أكثر من مرة أن يسئ إلى صورتهن بالمجتمع، كما أوضح بأن الإعلامى أنكر فريضة الحجاب، وقال بأن صيام شهر رمضان ليس منه أى فائدة غير أنه قرار سيادى من الله عز وجل، ووجه بذلك إساءة للذات الإلهيه.

إبراهيم عيسى

وصرح بأنه تكرار الإساءة إلى الدين الإسلامى، وكذلك طعن في ثوابت الدين من غير مسأله قانونيه، وأخر ما قاله إنكاره لرحلة المعراج والتشكيك في أنها لم تحدث بهدف التشكيك في أقوال الرسول صلى الله عليه وسلم، وقام مجموعة من القائمين على القناة بمساعدته في الهجوم على ثوابت الدين الإسلامى، وذلك بهدف تحقيق الأرباح الغير مشروعة من خلال الإنترنت والمشاهدات عبر التليفزيون، ولم يحترموا بذلك عقيدة المسلمين.

وطلب الأُستاذ فهمى بهجت في بلاغه ضد إبراهيم عيسى، إصدار أمر بالقبض عليه وإحضاره والقائمين على قناة “القاهرة والناس”، والتحقيق معهم وتطبيق القانون عليهم، لمنع إثارة الفتن بين الناس، وطالب أيضاً في نهاية البلاغ بإرسال صورة من التحقيقات إلى إدارة الكسب غير المشروع، لفحص الذمة المالية له، وإستجوابه عن مصادر أمواله وكيف تحصل عليها.

القاهرة والناس


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.