محافظة البحر الأحمر: اليوم الأحد هو أول أيام الدراسة بالفصل الدراسي الثاني ولا صحة لِما تم تداوله من شائعات حول تأجيل الدراسة

تزامناً مع حالة الطقس السيئة التي تشهدها جميع محافظات البلاد، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الشائعات حول تأجيل الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2021 – 2022 بجميع المحافظات، من أبرزها محافظة البحر الأحمر التي كانت بيت القصد في الكثير من الشائعات التي تدور حول تأجيل الدراسة اليوم الأحد، حيث أن اليوم الأحد هو أول أيام الدراسة بالفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الجاري 2021 – 2022.

أكدت الجهات المعنية بمحافظة البحر الأحمر أنه لا صحة لما ورد من شائعات وما يتم تداوله الآن حول تأجيل الدراسة اليوم الأحد بسبب أحوال الطقس والأمطار، حيث تم التعامل مع مياه الأمطار المتراكمة على الشوارع والطرق العامة وتم شفطها وإزالة آثارها من أجل المحافظة على السيولة المرورية داخل الشوارع والطرق العامة وحفاظاً على سلامة المواطنين.

صورة 1

أكدت الجهات المعنية بمحافظة البحر الأحمر أن اليوم الأحد الموافق 20 من شهر فبراير الجاري 2022 هو أول أيام الدراسة بالفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2021 – 2022 للمدارس الحكومية والتجريبية واللغات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.