واتساب يطرح ميزة جديدة للرسائل الصوتية لمستخدمي آيفون

تريد شركة واتساب طرح ميزة جديدة للرسائل الصوتية لمستخدمي آيفون، حيث تعمل هذه الميزة على تخليصك من قيود الرسائل الصوتية، ووفقًا لموقع 9to5mac فإن شركة واتساب تختبر ميزة القدرة على سماع الرسائل الصوتية منذ أكثر من شهر.

ويمكنك من خلال هذه الميزة الاستماع إلى الملاحظات الصوتية الواردة من شخص ما أو الرد على دردشة جماعية، أو وستستمر الرسالة الصوتية في العمل حتى إذا خرجت من تطبيق الوتساب، ويمكنك رؤية شريط في الأعلى يوضح مدة انتهاء الملاحظة الصوتية وما المدة التي استمعت لها وكم المتبقي.

والجدير بالذكر أن هذه الميزة تأتي بعد إعلان واتساب عن ميزة أخرى للرسائل الصوتية، مثل القدرة على استئناف الرسائل الصوتية خلال التسجيل، كما يمكنك معاينة الرسائل الصوتية قبل الإرسال والتأكد من خلوها من الأخطاء.

كما طرح تطبيق واتساب قبل فترة ميزة أخرى تخص الملف الشخصي، حيث تتيح هذه الميزة عرض صورة الملف الشخصي من خلال إشعارات التطبيق، وهي خاصية مستوحاه من موقع تويتر، كما الإصدار الجديد من الواتساب يدعم وضع التركيز حيث يمكنك اختيار أشخاص بعينها مراسلتها أثناء استخدام وضع التركيز.

كيفية الاستفادة من التحديثات من خلال واتساب بيتا؟

يمكنك الاستفادة من التحديثات الجديدة بكل سهولة عن طريق النسخة التجريبية من واتساب من خلال الآتي:

  1. الانتقال إلى جوجل بلاي
  2. البحث عن كلمة واتساب
  3. التمرير لأسفل واختيار كن أحد مختبري الإصدار التجريبي
  4. اضغط على انضمام وانتظر لحظات ثم استمتع بالإصدار التجريبي.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ماشاء الله تمام ٠٩٩٨٨٢ص

  2. صفاء يقول

    انا ربحت ومخذيتش المكافأة بربي كيفاش


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.