واتساب يُتيح إخفاء حالة الظهور بـ 3 خطوات| وميزة أخرى للمكالمات والدردشة

استطاع تطبيق واتساب خلال الفترة الأخيرة من إطلاق عدد من الميزات الرائعة التي تتعلق بالخصوصية والأمان، أو تتضمن تحسينات موسعة على بعض الخدمات والتقنيات، وهو ما لاقى قبولاً كبيرًا من قبل مئات الملايين من المستخدمين حول العالم، وتعمل المنصة الأشهر للتراسل الفوري على توفير كافة الميزات التي يبحث عنها المستخدمين والتي تتواجد في التطبيقات المنافسة، من أجل الحفاظ على القاعدة العريضة من المستخدمين وجذب جُدد.

تحديث واتساب الجديد

وعمل واتساب مؤخرًا على طرح ميزات رائعة والكشف عن أخرى قيد الاختبار قادمة مثل المجتمعات ومنتقي الوسائط المعاد تصميمه والتغييرات المرئية، مع الاستعداد لطرح منتقي وسائط جديدًا يسهل إرسال وسائط متعددة بعد التقاط صورة عبر التطبيق، على أن يتم عرض جميع الصور ومقاطع الفيديو وصور GIF الحديثة من معرض الصور الخاص بك، كما سيتم عرض الخلفية العامة عند إجراء مكالمات صوتية، مع إضافة قلمين جديدين كأدوات رسم لتحرير الصور ومقاطع الفيديو.

صورة 1
واتساب يُتيح إخفاء حالة الظهور بـ 3 خطوات| وميزة أخرى للمكالمات والدردشة

وإخفاء حالة الظهور

ومت أبرز ميزات الخصوصية على الإطلاق التي وفرها WhatsApp مؤخرًا لمستخدميه، فتتعلق بإمكانية إخفاء حالة الظهور أثناء التواجد على التطبيق، وهي ميزة رائعة تساعد على حماية المستخدمين من المتطفلين والمزعجين، ورفع الحرج عنهم أثناء انشغالهم، وذلك بعد معاناتهم في السابق من إظهار حالة المستخدم إذا كان متصلاً أون لاين أو غير متصل أوف لاين، فلن يتمكن أي مستخدم من معرفة حالة اتصال الشخاص الذي يريد التواصل معه إلا في حالة قيامه بإجراء محادثة معه.

يهمك أيضًا:
4 ميزات جديدة منها إخفاء الظهور عن أشخاص محددين
كيفية الرد على الرسائل النصية برموز emoji.. والرد التلقائي
الوصول إلى المراسلات من 5 أجهزة مرتبطة في وقت واحد

ولتفعيل تلك الميزة يُمكن اتباع الخطوات التالية:

  1. فتح تطبيق واتساب – ثم الذهاب إلى الإعدادات.
  2. الضغط على خيار الحساب – ثم اختيار الخصوصية.
  3. الضغط على خيار آخر ظهور – ثم اختيار لا أحد.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.