القنوات الناقلة ومعلق مباراة برشلونة ونابولي اليوم في الدوري الأوروبي

يواجه برشلونة الاسباني نظيره نابولي الإيطالي اليوم ضمن منافسات دور الـ 16 من الدوري الأوروبي، ويلتقي الفريقان اليوم في ملعب كامب نو للمرة الأولى في الدوري الأوروبي الذي يشهد مشاركة برشلونة فيه للمرة الأولى منذ أكثر من 20 عاماً، ويلتقي الفريقان مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، 8:45 بتوقيت مكة المكرمة. 

ويستهل الفريق الكتالوني مواجهاته اليوم في الدوري الأوروبي بمباراة ضد نابولي الإيطالي للمرة الأولى منذ موسم 2003 – 2004، وانتقل الآلاف من محبي برشلونة لتشجيع فريقهم ببطولة الدوري الأوروبي بعدما انتقل برشلونة اليها بسبب اقصاءه من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ، وكان برشلونة قد وصل للدوري الأوروبي بعدما تعثر في ثلاث مواجهات ذهاباً وإياباً لحساب منافسات المجموعة الخامسة، وخسر برشلونة أمام بايرن ميونخ ذهاباً وإياباً وتعثر أمام بنفيكا البرتغالي الذي خسر منه في الذهاب بثلاثة أهداف وتعادل معه إياباً بدون أهداف.

وستكون الطريقة الوحيدة التي تضمن تأهل برشلونة لدوري أبطال أوروبا مجدداً هي المنافسة على اللقب الأوروبي نسبة لصعوبة المنافسة في الدوري الاسباني، ويحتل برشلونة حالياً المركز الرابع في الدوري الاسباني برصيد 39 نقطة خلف ريال سوسييداد وأمام أتلتيكو مدريد. 

وتقام مباراة برشلونة ونابولي اليوم في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:45 بتوقيت مكة المكرمة وتنقل قناة بي ان سبورت الأولى اللقاء بتعليق حفيظ الدراجي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.