كل ما تريد معرفته عن مميزات واتساب الجديدة.. فيديو

يجري تطبيق واتساب المملوك لشركة ميتا -فيسبوك- سابقًا، العديد من الاختبارات على بعض المميزات التي تضيفها إلى التطبيق لتسهيل بعض المهمات لدى مستخدمي أنظمة أندرويد وiOS والويب، حيث أجرت شركة ميتا والمالكة لكل من فيسبوك وإنستجرام وواستا، اختبارات على مميزات المجتمعات ومنتقي الوسائط المعاد تصميمه والتغييرات المرئية.

مميزات واتساب الجديدة

وتابعت واتساب أن الميزة الجديدة التي تعمل الشركة على اختبارها حتى تكون متاحة لكل المستخدمين هي ميزة التجمعات والتي سيتمكن عن طريقها المستخدمون سواء كان أندرويد وiOS، سيكون بإمكانهم جمع ما يصل إلى 10 مجموعات في فئة واحدة حتى يتمكن من الكتابة لجميع تلك المجموعات أو نشر الإعلانات في كل تلك المجموعات في وقت واحد.

صورة 1
مميزات واتساب الجديدة

تحديث واتساب

أيضًا من المميزات التي يعمل عليها تطبيق واتساب، هي إدخال بعض الأدوات لتحرير بعض الصور ومقاطع الفيديو ليتم تعديلها بطريقة أكثر سلاسة من الأدوات الموجودة في التطبيق حاليًا، إلى جانب تقنيات جديدة ليتم التقاط الصور عبر التطبيق بطريقة أكثر احترافية إلى جانب بعض الميزات التي تساهم في ترتيب الصور والفيديوهات في ملفات الوسائط التابعة للتطبيق.

مميزات واتساب الجديدة

أيضا يخطط واتساب في المستقبل لتغيير واجهات العرض والخلفية عن إجراء بعض المكالمات الصوتية وأبرز تلك المميزات التي تعمل عليها واتساب هي ظهور خيارات التحرير الخاصة بالصور والخلفيات للمستخدمين على نظامي أندرويد أو iOS.

ومن ضمن ما تعمل عليه واتساب هي توفير صورة غلاف تشبه فيسبوك لمستخدمي الأعمال، وهي الميزة التي تم رصدها WaBetaInfo، والتي عن طريقها سيتمكن المستخدمون من تحديد صور معرض الهاتف أو اختيار بعض الصور الجديدة، لاستخدمها كصورة غلاف للملف الشخصي، وهي الميزة قيد التطوير وتعمل عليها الشركة لتكون متاحة من تحديثات واتساب المقبلة، وسيضيف تطبيق واتساب زر الكاميرا في الإعدادات لكي يتم السماح للمستخدمين بتحديد الصور أو التقاط صور جديدة لاستخدامها كصورة غلاف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.