مجهول يهدد لاعبي بايرن ميونخ بالقتل قبل مباراة سالزبورغ

كشفت الشرطة الألمانية عن وجود رسالة مجهولة المصدر تحمل في طياتها تهديداً بالقتل لثلاث من لاعبي فريق بايرن ميونخ الألماني وذلك قبل ساعات من انطلاق المباراة التي ستجمع بين بايرن ميونخ ومضيفه ريد بول سالزبورغ النمساوي في ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا. 

وقالت الشرطة الألمانية بأن رسالة مجهولة المصدر قد وصلت لثلاث من لاعبي بايرن ميونخ صباح اليوم وحملت تهديداً بالقتل بحقهم، لم تكتشف الشرطة العلاقة بين توقيت وصول الرسالة لها ومباراة بايرن ميونخ أمام فريق سالزبورغ لكن الشرطة خمنت أن الرسالة قد وصلت متأخرة قليلاً بحسب مفادها، وورد في الرسالة الآتي: “الموت لخنازير بايرن ميونخ القذرة، أنقذوا الدوري الألماني”، ووصلت الرسالة للثلاثي مانويل نوير وروبرت ليفاندوفسكي وسيرجي غنابري.

صورة 1

وقالت الشرطة الألمانية بأنها ستتولى أمر التحقيق في مصدر الرسالة والتوصل للمرسل الفعلي لها، وكان البايرن قد تعثر مؤخراً أمام فريق بوخوم وخسر ضده برباعية مقابل هدفين في الدوري الألماني. 

ويذكر بأن بايرن ميونخ يلعب اليوم في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد سالزبورغ النمساوي حيث يستضيف ملعب ريد بول ارينا اللقاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.