تشكيلة ليفربول المتوقعة ضد إنتر ميلان الأربعاء 16 فبراير 2022 في دوري أبطال أوروبا

تشكيلة ليفربول المتوقعة ضد إنتر ميلان.. يستعد الألماني يورجن كلوب، لترتيب أوراقه وتجهيز خطة هجومية، من أجل وضع تشكيلة هجومية نارية، يستطيع بها القضاء على قوة منافسه القوية إنتر ميلان الإيطالي، في مباراة القمة التي ستجمع بينهما مساء غدًا الثلاثاء.

 

ويحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلاً على نظيره إنتر ميلان، في قمة مباريات الدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2021/2022 على ملعب “جيوزبي مياتزا” في مباراة سيحاول خلالها كلا الفريقان لتحقيق الفوز من أجل ضمان حظوظهم في التأهل إلى الدور ربع النهائي للتشامبيونزليج.

 

 

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألسكندر أرنولد- جويل ماتيب- فيرجيل فان ديك- روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو- جوردان هندرسون- تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم: محمد صلاح- دييجو جوتا- ساديو ماني.

 

تنطلق مباراة ليفربول وإنتر ميلان، مساء غدًا الثلاثاء الموافق 16 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي التاسعة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي، وفي الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي ومسقط.

 

وتذاع قمة ليفربول وإنتر ميلان ولا سيما جميع مباريات النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، وقد خصصبت الأخيرة قناة بي إن سبورت بريميوم 1) وتأتي بياناتها على النحو التالي: (التردد: 11013 – معدّل الاستقطاب: أفقي – معدّل الترميز: 27500 – معدّل تصحيح الخطأ: 2/3).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.