التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان أمام ريال مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب حديقة الأمراء اليوم مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان ضمن إطار منافسات الدور الثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويلعب الفريقان بعد توقف دام أشهر وينافس الملكي باريس سان جيرمان في ملعب حديقة الأمراء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، 11 بتوقيت مكة المكرمة.  

وسوف تشهد مباراة اليوم عوده ميسي للعب ضد منافسه المفضل ريال مدريد ولكن هذه المرة بقميص الفريق الباريسي، ومن المحتمل بشكل كبير ان يفتقد ريال خدمات لاعبه كريم بزيما في مباراة اليوم فيما يلعب باريس سان جيرمان بصفوفٍ مكتملة وخصوصا عقب عوده البرازيلي نيمار الى الملاعب مرة أخرى بعد ما انتشرت بعض الشائعات حول عدم مشاركته في المباراة. 

ومن المتوقع ان يعلن المدرب الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان عن التشكيل التالي لمباراة ريال مدريد: صورة 1

  • حراسه المرمى وخط الدفاع: 

سيلعب الكوستاريكي كيلور نافاس حارس ريال مدريد السابق في حراسه المرمى وسيلعب أمامه كل من ماركينيوس وبرينسيل كيمبيمبي وخوان بيرنات وأشرف حكيمي. 

  • خط الوسط: 

سيلعب في خط الوسط كلُ من فيراتي ولياندرو باريديس وجوليان دراكسلر. 

  • خط الهجوم: 

يتوقع أن يشارك في خط الهجوم كل من ليونيل ميسي وكيليان مبابي وانخيل دي ماريا. 

وتذاع مباراة اليوم في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة عبر قناة bein sport 1 premium ويعلق رؤوف بن خليف على أحداث اللقاء. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. اللببال يقول

    اللبب


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.