بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع مدافع انتر ميلان الشاب لتعويض رحيل زوله

سيعاني فريق بايرن ميونخ الألماني بشده بعد رحيل مدافعه نيكلاس زوله عن صفوف الفريق مطلع الصيف القادم بسبب انتهاء عقده مع النادي وعدم رغبته في التجديد، وأكد اللاعب نيكلاس زوله “24 عاماً “بأنه سينتقل الى فريق بروسيا دورتموند بشكل مجاني وسيلعب لصفوف الجراد الاصفر ابتداء من الموسم القادم 2022 – 2023. 

وتدور الأسئلة حول البديل المحتمل للمدافع الشاب والذي يمثل ركيزة أساسية من ركائز خط الدفاع للبافاري، ويعتمد المدرب الالماني يوليان ناجلزمان على زوله بشكل أساسي في المباريات الى جانب كل من أوباميكانو ولوكاس هرنانديز فالدولي الألماني محترف في مركز قلب الدفاع ولا يجيد اللعب في أي مركز آخر وتساعده بنيته الجسمانية الضخمة على آداء مهامه الدفاعية على أكمل وجه.

صورة 1

وارتبط اسم اللاعب الدنماركي أندرياس كريستنسن بالانتقال الى صفوف بايرن ميونخ وكان البايرن وقد أبدى رغبته في التعاقد مع المدافع الدنماركي الذي ينشط في صفوف فريق تشيلسي الانجليزي واوضحت تقارير نشرها موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي المتخصص في شؤون الانتقالات بأن البايرن مهتم أيضاً بالتعاقد مع الاعب اليساندرو باستوني نجم فريق انتر ميلان الإيطالي “22 عام”، ويدخل البايرن في منافسه شرسة مع إداره فريق ريال مدريد لضم اللاعب الذي ينتهي عقده مع انتر ميلان موسم 2024.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.