واتساب يوفر ميزة جديدة رائعة للمستخدمين مستوحاه من فيس بوك

كشف أحد التقارير الحديثة أن تطبيق واتساب يُخطط خلال هذه الفترة لتوفير صور غلاف مميزة “cover photos”، حيث أنها تشبه تطبيق الفيس بوك لمستخدمي الأعمال، وتم رصد تلك الميزة بواسطة WaBetaInfo، ومن خلال الميزة الجديدة سوف يتمكن المستخدمون من تحديد صور الغلاف الخاصة بهم من معرض الهاتف، وكذلك النقر فوق صورة جديدة من أجل استخدامها كصورة للغلاف بالملف الشخصي.

ميزة واتساب الجديدة

وأوضح التقرير أن القدرة على تعيين صور الغلاف خلال هذه الفترة قيد التطوير لـWhatsApp Business، وأنه لم يتم التخطيط لتلك الميزة لحسابات مستخدمي تطبيق الدردشة الفوري واتس آب القياسية، وأنه عند تمكين تلك الميزة سوف يرى مستخدمي حسابات WhatsApp Business تغيراً في إعدادات الملفات الشخصية الخاصة بهم على هواتف أيفون وأندرويد.

صورة 1

WhatsApp Business

يُضيف تطبيق واتساب زر الكاميرا في الإعدادات التي سوف تسمح للمستخدمين بتحديث صورة، وكذلك التقاط صورة جديدة من أجل استخدامها كصورة غلاف، ومن المتوقع خلال الفترة القادمة أن يتم طرح الميزة على WhatsApp Business لهواتف أندرويد وأيفون أولاً لمختبري الإصدارات التجريبية قبل الطرح الكامل للمستخدمين

يحرص تطبيق الدردشة الفورية على طرح الميزات الجديدة لجميع المستخدمين على هواتف أندرويد وiOS، من أجل جذب العديد من العملاء الجدد خلال الفترة القادمة في ظل منافسة كبيرة مع العديد من تطبيقات الدردشة الفورية خلال هذه الفترة.

يهمك أيضاً:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.