واتس اب يطرح ميزة جديدة للمستخدمين حول العالم

يعد تطبيق واتس اب واحدا من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي، ومؤخرا قامت شركة “ميتا” بشراء تطبيق التراسل المجاني الاشهر عالميا، ومن المعروف عن تطبيق واتس اب أنه دائما ما يقوم بتطوير نفسه عن طريق اضافة عدد من المزايا والخدمات التي تجعله دائما في مقدمة التطبيقات المفضلة لدى المستخدمين، وقد أعلنت إدارة واتس اب عن اضافة ميزة جديدة للتطبيق لكافة المستخدمين حول العالم.

وفي ظل المنافسة الشرسة مع عدد من التطبيقات الالكترونية التي لا عدد لها، دائما ما يحاول “واتس اب” تطوير نفسه عن طريق اضافة المزايا التي تنال اعجاب المستخدمين، وخلال الساعات الماضية أوضح موقع (WABetaInfo) أنه تم اضافة ميزة جديدة لواتس اب تسمى “ميزة المجتمع الجديد”، وقد ظهرت تلك الميزة بشكل واضح في الاصدار التجريبي للتطبيق، وتهدف تلك الميزة لوضع لمجموعات كلها في مكان واحد، وترمي هذه الخدمة تسهيل وصول المشرفين إلى المجموعات التي يشرفون عليها.

ميزة المجتمع الجديد في واتس اب

وتمكن خدمة “المجتمع الجديد” التي تم اضافتها مؤخرا إلى تطبيق “واتس اب”  من توجيه الرسائل إلى المجموعات في وقت واحد، وجعل أفردها على إطلاع دائم على أحدث المستجدات، وأضاف الموقع أن التحديث الجديد في “واتساب” سيجعل المشرفين أكثر قدرة على التحكم في المجموعات، وفي تلك الميزة الجديدة، يظهر شعار مختلف باسم (new community) عن المجموعة العادية التي تعرف بـ(new group).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.