تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة ضد ريال مدريد الثلاثاء 15 فبراير 2022 في دوري أبطال أوروبا

تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة ضد ريال مدريد.. يستعد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي لترتيب أوضاعه، من أجل وضع تشكيلة نارية يواجه بها ريال مدريد الإسباني، في إطار منافسات الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، على ملعب “حديقة الأمراء”.

 

استطاع فريق باريس سان جيرمان أن يتأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن احتل وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في اثنين وخسر خلال مباراة وحيدة، بينما تأهل النادي الملكي إلى دور الـ16 بعد تصدره لجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة، من الفوز في 5 مباريات والخسارة في مباراة وحيدة.

 

تبدأ فعاليات مباراة باريس سان جيرمان، في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2021/2022 مساء غدًا الثلاثاء الموافق 15 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة:

 

  • العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة ودمشق والدوحة والكويت وبغداد والأردن والقدس الشريف.
  • الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • التاسعة مساءًا بتوقيت عواصم دول المغرب العربي.

 

حراسة المرمى: نافاس.

خط الدفاع: حكيمي، ماركينيوس، كيمبيمبي، بيرنات.

خط الوسط: باريديس، فيراتي، دراكسلر.

في الهجوم: ميسي، مبابي، سيمونس.

 

وتعتبر مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية هي الناقل الحصري والرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2021/2022، وتم تخصيص قناة beIN SPORTS PREMIUM 1 لإذعة فعاليات موقعة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، ويقوم بالتعليق والوصف الصوتي عليها المعلق الرياضي “حسن العيدروس“.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.