لخفض معدلات التلوث.. رئيس جامعة قناة السويس يشارك الطلاب غرس ألف شجرة

شارك الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، 100 طالب وطالبة غرس ألف شجرة ضمن المبادرة الرئاسية “هنجملها”، أوضح الدكتور ناصر أن جامعة قناة السويس، تشارك في جميع المبادرات التي تطلقها رئاسة الجمهورية والتي يرعاها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ولفت رئيس جامعة قناة السويس، أن هذه المبادرة تهدف إلى استثمار طاقات الشباب وتحفيزهم على المشاركة في خطة الدولة للتنمية المستدامة، وتحقيق أهدافها، وتابع رئيس جامعة قناة السويس، أن المبادرة تأتي في إطار توجه الدولة لإعادة زراعة الأشجار المثمرة، والتي تحقق عائد اقتصادي، من أجل إعلاء قيمة الجمال وخفض معدلات التلوث.

صورة 1
رئيس جامعة قناة السويس يشارك الطلاب غرس ألف شجرة

وأطلق رئيس جامعة قناة السويس مجموعة من التصريحات النارية خلال مشاركة  الطلاب غرس مجموعة من الأشجار في إطار مبادرة “هنجملها” بالجامعة، بحضور عدد كبير من قيادات جامعة قناة السويس، وهم كل من المهندس محمد قبطان، منسق عام المبادرة، إضافة إلى إشراف عام الدكتور أحمد زكى، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وكل من الدكتور محمد شقيدف، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف تنفيذي في مبادرة هنجملها الدكتور محمد غنيم، منسق عام الأنشطة الطلابية.

ألف شجرة لنشر الوعي البيئي ومكافحة الاحتباس الحراري

أوضح رئيس جامعة قناة السويس أن مبادرة زراعة الأشجار المثمرة في كليات الجامعة المختلفة، تهدف إلى نشر الوعي البيئي ومكافحة الاحتباس الحرارى،ونظمت جامعة قناة السويس المبادرة تحت رعاية الإدارة العامة لرعاية الشباب تحت إشراف عبد الله عامر.

وعلى جانب آخر أوضح الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، أن الجامعة تجري استعداداتها من الإعلان عن جميع النتائج في نهاية الأسبوع، لافتًا إلى أن حصيلة التصحيح الإلكتروني بلغت 78 ألف 832 ورقة امتحانية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.