محافظة البحر الأحمر: الوحدة المحلية لمدينة الغردقة تواصل أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق بمنطقة حفر الباطن

وجه اللواء إيهاب رأفت رئيس مدينة الغردقة أجهزة الوحدة المحلية بالمدينة بضرورة المتابعة المستمرة لجميع أعمال التطوير والتجديد الجارية بالإضافة إلى متابعة معدلات تنفيذ تلك الأعمال، وكذلك الاهتمام برفع كفاءة وتطوير شبكة الطرق الرئيسية والفرعية، وتأتي تلك التحركات تنفيذاً لتوجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر لكافة رؤساء من المحافظة بضرورة تكثيف المتابعة المستمرة لجميع أعمال التطوير الجارية بالمدن.

هذا وقد استكملت الوحدة المحلية لمدينة الغردقة أعمال التطوير ورفع كفاءة الطرق الرئيسية والفرعية بمنطقة حفر الباطن، بالإضافة إلى استمرار أعمال رصف الشوارع بجوار مصلحة الشهر العقاري وكذلك وسط العمارات السكنية، وكانت أجهزة الوحدة المحلية قد بدأت في تنفيذ تلك الأعمال بجميع أنحاء المدينة مؤخراً تماشياً مع الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي 2022.

صورة 1

صورة 2

صورة 3


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.