YouTube على خُطى TikTok.. يوتيوب يضيف آليات جديدة لمضاعفة أرباح منشئي المحتوى

أعلن يوتيوب عن إضافة العديد من المزايا الخاصة والآليات الجديدة، والتي من شأنها أن تزيد من أرباح منشئي المحتوي، حيث أنه بعد هذه الإضافات سوف يتم السماح لمنشئي المحتوى باستثمار الفيديوهات الخاصة بهم والتفاعل مع المشاهدين، وكذلك تقديم أفكار جديدة للقنوات الخاصة بمنشئي المحتوى.

ووفق الموقع التقني ذا فيرج، فإن الآليات الجديدة التي سيضيفها YouTube تتضمن خاصية يوتيوب شورت، هذا بخلاف مزايا أخرى سيتم إضافتها العام الحالي، مثل إمكانية تحرير الفيديو وإضافة تأتيرات جديدة والرد على التعليقات من خلال مقطع قصير، وذلك كما يفعل منشئي المحتويات على تيك توك.

صورة 1

كما يعتزم يوتيوب دمج بعض التقنيات الجديدة مثل البلوكتشين، وآلية أخرى تسمح لمنشئي المحتوى ببيع الأعمال الفنية أو الصور أو مقاطع الفيديو.

كما سيقدم YouTube أيضاً عدد آخر من المميزات لمساعدة المبدعين على إنشاء محتويات فريدة، وفهم كيفية تفاعل المشاهدين مع جهات الإتصال، والمساعدة في إطلاق أفكار جديدة لمقاطع الفيديو لزيادة أرباحهم.

 

صورة 2

قد يهمك أيضاً:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.