موعد مباراة مانشستر سيتي ضد نورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ينتظر محبي وعشاق الكرة الإنجليزية في أنحاء العالم أجمع موعد انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين مانشستر سيتي مع نظيره نورويتش سيتي، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرون من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022 على أرضية ملعب “كارو رود”.

 

يدخل فريق مانشستر سيتي مباراة اليوم ضد نورويتش سيتي وهو في وضعية مثالية، حيث يتصدر ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، بينما على الجانب الآخر يأتي فريق نورويتش للمباراة وهو في وضعية حرجة للغاية، حيث يحتل الأصفر الكناري المركز الثامن عشر بجدول ترتيب البريميرليج، وفي رصيده 17 مباراة جمعهم بعد خوض 23 جولة.

 

 

تبدأ مجريات المباراة المرتقبة بين مانشستر سيتي ونظيره نورويتش سيتي، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرون من الدوري الإنجليزي، مساء اليوم السبت الموافق 12 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت والقدس الشريف والأردن وبغداد ودمشق، وفي التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

 

 

تتولى شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية مهمة النقل الحصري والرسمي لجميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي 2021/2022 داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن ثم ستذاع مجريات المباراة المرتقبة بين مانشستر سيتي ونظيره نورويتش سيتي على قناة bein sports premium 1.

 

 

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: إيمريك لابورت، جواو كانسيلو، روبن دياز، جون ستونز.

خط الوسط: رودريجو، كيفين دى بروين، بيرناردو سيلفا.

في الهجوم: رياض محرز، رحيم سترلينج، فيل فودين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.