سناب شات يفاجئ مستخدميه بـ 4 ميزات ثورية طال انتظارها

يواصل تطبيق سناب شات الشهير للتواصل الاجتماعي في إطلاق العديد من الميزات الجديدة والرائعة التي تلقى بترحيب كبير من قبل ملايين المستخدمين حول العالم، معززًا من تواجده الأقوى على الأجهزة كأحد التطبيقات الأكثر تحميلاً عبر المنصات المختلفة، لافتًا إلى أن تحديثاته تستهدف مستخدمي أندرويد وiOS بدون استثناء، أملاً في منافسة التطبيقات الشهيرة مثل انستجرام وتيك توك والفيس وغيرها.

أبرز ميزات سناب شات الجديدة

أما عن أبرز الميزات التي تم توفيرها من snapchat خلال الفترة الأخيرة، فتتمثل في إضافة تفاعلات بيتموجى، التي تساعد المستخدمين في الرد على الرسائل والدردشات باستخدام واحدة من أشكال Bitmojis الشهيرة، ويتطلب الأمر فقط الضغط مطولاً على رسالة مستلمة والرد عليها من خلال اختيارهم للرموز التعبيرية، وهي إضافة سيتم توفيرها في واتساب خلال الفترة المقبلة.

صورة 1
سناب شات يفاجئ مستخدميه بـ 4 ميزات ثورية طال انتظارها

معاينة المكالمات الصوتية

ومن الميزات الرائعة أيضًا والتي بدأت العديد من التطبيقات في إتاحتها للمستخدمين ومن بينها تطبيق واتساب، فتتمثل في معاينة المكالمة الصوتية قبل الانضمام إليها، كذلك إضافة العدسات بسهولة إلى مكالمات الفيديو، فضلاً عن معاينة التسجيل الصوتي قبل إرساله للطرف الثاني في الدردشات، بالإضافة إلى إمكانية إضافة ردود مترابطة على رسائل الدردشة الفردية، للعثور على إجابات في نفس سلسلة الرسائل بدلاً من التمرير في الكثير.

يهمك أيضًا:
خطوات إنشاء حساب جديد واسترجاع أخر محذوف نهائي
كيفية الربح من منصة الأضواء وزيادة مشاهدات الفيديوهات
ميزات جديدة عملية ومفيدة للمستخدمين “Snapchat Trends”

كيفية زيادة متابعين سناب شات
سناب شات

كما أتاح سناب شات أيضًا لمستخدميه إمكانية تضمين ملصقات الاستطلاع، للاستعانة بها في إنشاء استطلاعات تركز على الرموز التعبيرية، ومشاركتها في اللقطات والقصص، كذلك تتوفر في مجلد ملصقات التطبيق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.