ريملي”Realme” تؤكد أنها ستطلق هاتف Realme 9 Pro بواجهة Realme UI 3.0

أكدت ريلمي Realme أنها تخطط لإطلاق الإصدارات القادمة للشركة من هواتف Realme 9 Pro وRealme 9 Pro Plus بواجهة مستخدم Realme UI 3.0 القائمة على نظام التشغيل أندرويد Android 12.

وشاركت Realme إعلانًا تشوقيًّا لتقديم تفاصيل جديدة حول هواتفها المنتظرة Realme 9 Pro وRealme 9 Pro Plus.

وكشفت الشركة لحد الآن بعض التفاصيل المتعلقة بهاتف Realme 9 Pro Plus، وقالت إنه يدعم شريحة معالج Dimensity 920 بدقة تصنيع 6 نانومتر، بينما تشير التوقعات إلى أن هاتف Realme 9 Pro يأتي بمعالج Snapdragon 695.

من خلال فيديو تشويقي، سلطت Realme الضوء على المستشعر الرئيسي في الإصدارات القادمة، والذي يتضمن مستشعر Sony IMX766 بدقة 50 ميجا بيكسل، مع ميزة التثبيت البصري OIS، حيث تتمتع الكاميرا بأداء تنافسي للإصدارات المتميزة في الأسواق.

كما أظهر المقطع التشويقي للهاتف عن تصميم المميز للغلاف الخلفي والذي يأتي بتصميم متدرج وعاكس ويدعم تغيير الألوان.

يُذكر أن حدث Realme المنتظر سيعقد في تاريخ 16 فبراير 2022، للكشف عن مزيد من التفاصيل حول هذه الإصدارات القادمة، لذلك يتطلع  الجميع إلى لمعرفة  المزيد من التفاصيل الجديدة.

صورة 1

وحسب تسريبات حديثة لمواصفات الهاتف، من المتوقع أن تأتي سلسلة Realme 9 Pro بشاشة AMOLED مقاس 6.59 بوصة توفر دقة Full HD + ومعدل تحديث مرتفع، وسيتم تشغيل الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 695 ثماني النواة، مقترنًا بوحدة معالجة الرسومات Adreno 619.

ويبقى حدث ريملي القادم هو المصدر الوحيد والرسمي لتأكيد ونفي هذه التسريبات التي إنتشرت على نطاق واسع عبر تقارير تم نشرها على الإنترنت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.