جامعة الفيوم تعلن عن فتح باب الترشح لجائزة مصر للتميز الحكومي في نسختها الثالثة 2022

تحت رعاية الأستاذ الدكتور ياسر مجدي حتاتة رئيس جامعة الفيوم، أعلنت الجامعة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن فتح باب الترشح في مختلف فئات جائزة مصر للتميز الحكومي في نسختها الثالثة لعام 2022، حيث يتم تنفيذها من قبل وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية على خلفية دعم الجهات الحكومية ونشر ثقافة وفكر التميز في الأعمال الحكومية، حيث تتضمن الجائزة “جائزة المواقع الإلكترونية، جائزة الإبداع والابتكار المؤسسي، جائزة أفضل فريق عمل، جائزة أفضل مدير عام، جائزة أفضل مدير إدارة، جائزة أفضل موظف”.

كما أوضحت جامعة الفيوم على صفحتها الرسمية أن هناك بعضاً من الشروط والمعايير الخاصة بالتقييم والتأهيل من أجل الفوز بإحدى جوائز مصر للتميز الحكومي، كما تم تدشين الموقع الإلكتروني ” هنا ” من أجل معرفة كافة المعلومات الخاصة بفئات الجوائز.

صورة 1

أكدت الجامعة أيضاً أنه على الراغبين في التقدم لأي من الجوائز التي تم ذكرها بالأعلى يجب التوجه للإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بـ مبنى إدارة الجامعة، وتحديداً التوجه للأستاذة عبد الرحمن السويفي مدير عام العلاقات العامة والإعلام ومنسق جامعة الفيوم لجائزة مصر للتميز الحكومي، حيث يجب على الراغبين في التقدم أيضاً التوجه قبل حلول 15 فبراير المقبل 2022.

صورة 2


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. رحمه حسن محمد محمد رشاد عثمان ق ق يقول

    رحمه حسن محمد محمد رشاد عثمان


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.