هل يرحل ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ ويذهب إلى ريال مدريد؟

صدمة كبيرة من نجم نادي بايرن موينخ الألماني ليفاندوفسكي، وذلك بشأن مصيره ومستقبله في قلعة البايرن، حيث يوجد عقد يربط بين بايرن ميونخ وليفاندوفسكي سينتهي بحلول عام 2023، وحتى الآن لا يوجد أي معلومات بخصوص تجديد العقد.

وبناء على حديث صحيفة سبورت الكتالونية فإن ليفاندوفسكي إذا أُتيحت له الفرصة للانتقال إلى ريال مدريد لن يتردد في فعل هذا، وينهي مسيرته داخل قلعة الملكي، وأكملت الصحيفة فإن ليفاندوفسكي أعطى لمدير أعماله الأولوية لريال مدريد، ورفض عقد التجديد من بايرن ميونخ.

وأكدت التقارير أن ريال مدريد يرحب بليفاندوفسكي ومستعد لدفع راتبه للحصول على خدمات اللاعب، حيث تقدر قيمة ليفاندوفسكي بمبلغ من 30 إلى 40 مليون يورو.

والجدير بالذكر أن ليفاندوفسكي قد تصدر قائمة أفضل لاعبي العالم، وحقق رمز مميز بإحراز 69 هدف في كل المسابقات في ختام أهداف عام 2021، ويعتبر من أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في عام واحد، وعلى الرغم من ذلك لم يتخطى ليونيل ميسي والذي حقق رقم جيد في عام 2012.

ووفقًا لموقع ترانسفير المتخصص في إحصائيات اللاعبين أن اللاعب ليفاندوفسكي حصل على أكثر اللاعبين تسجيل للأهداف في عام واحد، كما كان ميسي سبقه بهذا الإنجاز بتحقيق 90 هدف في 2012، ولكن يعتبر هذا الإنجاز هو الأول من نوعه لليفاندوفسكي ليعادل رقم رونالدو في 2013.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. اوس خالد يقول

    اوس خالد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.