لاختصار الوقت.. واتساب يطلق خدمة جديدة ومذهلة تلبية لرغبة ملايين المستخدمين

قام تطبيق واتساب للمراسلات الفورية بإطلاق العديد من التحديثات الهامة منذ بداية العام الجاري، وذلك تلبية لرغبة ملايين المستخدمين من محبي التطبيق، والآن يخطط WhatsApp لإضافة تحديث وخدمة جديدة، الهدف منها هو اختصار وقت المستخدم وعدم الدخول إلى الدردشة من الداخل للإستماع إلى بعض الرسائل الصوتية.

خدمة واتساب الجديدة لاختصار الوقت

حيث يختبر WhatsApp الآن توسيع عملية تشغيل الملاحظات الصوتية لتشمل مستخدمي التطبيق عبر الحواسيب، حيث تجعل هذه الخدمة المستخدم قادراً على الإستماع للرسالة الصوتية الواردة من أحد جهات الإتصال حتى وإن خرج من الدردشة وذهب إلى دردشة أخرى مع جهة اتصال جديدة.

صورة 1

ويقول واتساب أنه أطلق هذه الخدمة لاختصار وقت المستخدم، وفي الوقت الحالي لا يستطيع المستخدم الإستماع لرسالة صوتية مع انشغاله في دردشة أخرى، الأمر الذي يوفر مزيداً من الوقت لمستخدمي واتس آب

وكان WhatsApp قد أطلق هذه الخدمة في وقت سابق بإصدار تجريبي لهواتف آيفون، ومن غير المعلوم حتى الآن متى سيتم إطلاقها لهواتف أندرويد، كما أنه من غير المعلوم أيضاً متى سيتم إطلاق الخدمة بشكل رسمي لجميع المستخدمين، إلا أن الأمر لن يستغرق وقتاً طويلاً لإصدار هذا التحديث.

صورة 2

 

قد يهمك أيضاً:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    خوي الذيب


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.