محافظ الشرقية يكلف بتوفير الرعاية الطبية لوقاية الثروة الحيوانية وزيادة إنتاجيتها

شدد محافظ الشرقية الدكتور، ممدوح غراب، على ضرورة بذل المزيد من الجهد للحفاظ على الثروة الحيوانية، وتوفير الدعم اللازمة والرعاية الطبية لوقاية الثروة الحيوانية، وزيادة إنتاجيتها تلبية لاحتياجات السوق المحلي، ودعا محافظ الشرقية إلى ضرورة تكثيف الحملات ورش وتحصين الماشية ومرور الفرق الطبية على أصحاب المزارع والمربين بمختلف قرى ومراكز محافظة الشرقية.

دعوة هامة من محافظ الشرقية للمرور على المجازر والتفتيش

وفي نفس السياق كلف محافظ الشرقية إدارة المجازر بشن حملات للتفتيش على اللحوم الإشتراك مع جهاز حماية المستهلك، لمراقبة الأسواق ومنع الغش في اللحوم وأسفرت الحملة عن ضبط طن و40 كجم لحوم مجمدة ومصنعات لحوم، و375 كجم كبدة، و300 كجم دهون مجهولة المصدر.

صورة 1
محافظ الشرقية يكلف بتوفير الرعاية الطبية لوقاية الثروة الحيوانية وزيادة إنتاجيتها

محافظ الشرقية يفتتح أعمال تطوير ورفع كفاءة نادى النهر

وعلى جانب آخر افتتح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أعمال تطوير ورفع كفاءة نادي النهر بمدينة الزقازيق، حتى يكون متنفس جديد بأبناء المدينة، وتفقد محافظ الشرقية مكونات المشروع الذي أقيم على مساحة 1200 متر، كما أنه مكون طابقين ومناطق مفتوحة لإقامة الحفلات والمناسبات والمطاعم، حيث وصلت التكلفة الإجمالية إلى 4 ملايين جنيه.

وأشاد محافظ الشرقية بالأعمال التي جرت في تطوير كفاءة النادي وإضفاء لمسات جمالية وحضارية أثناء تنفيذ الأعمال بالتوازي مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها المحافظة عن طريق إقامة متنزهات جديدة تكون أمام المواطنين لقضاء مناسباتهم فيها وأوقاتهم فراغهم.

ولفت محافظ الشرقية إلى أن المحافظة تولى اهتمامًا بإنشاء العديد من مشروعات التطوير والتجميل والعمل على استغلال مساحات الفضاء في المركز والمدن والأحياء منها إقامة نادي العائلات بمنطقة الصيادين بالإضافة إلى الممشى السياحي في الزقازيق، وأهل منيا القمح.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.