تسريب جديد يكشف مواصفات هاتف فيفو vivo NEX 5 القادم

كشفت تسريبات لصور ثلاثية الأبعاد 3D لهاتف فيفو vivo NEX 5 عن تصميم هذا الإصدار قبل الإعلان الرسمي من الشركة.

وأشارت التسريبات الأحدث لحد الآن، إلى أن  فيفو تستعد لإطلاق هاتف فيفو NEX 5 الذي يأتي مع تقنية الكاميرا في أسفل الشاشة، على غرار طراز APEX 2020.

وتشير الصور المسربة أيضاً إلى أن هاتف vivo NEX سيأتي بشاشة بحجم 6.78 إلى 7 بوصات بتصميم منحني الشاشة، كما أنه يدعم تقنية الشحن اللاسلكي 40W أو50W.

صورة 1

كما كشفت الصور المسربة عن موعد الإطلاق الرسمي للهاتف في حدث سيعقد خلال شهر فبراير.

وأشارت التسريبات السابقة إلى أن الهاتف سيطلق في حدث يقام في النصف الثاني من عام 2021، لكن لم تكشف فيفو عن هذا الإصدار خلال العام الماضي.

ويأتي الهاتف بمستشعر رئيسي GN1 بدقة 50 ميجابيكسل، بحجم بكسل 1.2 ميكرومتر، وتأتي إعدادات الكاميرا مع عدسة بيريسكوب تليفوتوغرافي في الجزء السفلي الأيمن من إعدادات الكاميرا، التي تدعم التقريب البصري حتى 5 مرات.

وشهدت شركة فيفو مؤخرا نموا كبيرا من حيث المبيعات في أسواق الهواتف الذكية، وذلك بفضل أسعارها الرخيصة مقارنة بشركات الأخرى التي تحمل نفس المواصفات تقريباً.

صورة 2

للعلم أن شركة فيفو “Vivo” هي شركة صينية مملوكة لشركة BBK Electronics متخصصة في تصنيع الهواتف الذكية وملحقات الهواتف والبرامج وخدمات الإنترنت، إلى جانب كل من Oppo وRealme وOnePlus، وتم تاسيسها في عام 2009 في Dongguan، الصين، وهي شركة مهمة في سوق الهواتف الآسيوية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.