ريلمي تتحدى الجميع بالهاتف الحرباء Realme 9 Pro Plus بميزة جبّارة لأول مرة بالهواتف الذكية

بدأت شركة ريلمي في الإستعداد رسمياً للإعلان عن هاتفها المنتظر Realme 9 Pro Plus، وذلك ضمن سلسلة هواتفها ريلمي 9، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن هذا الهاتف وهواتف أخرى من نفس السلسلة في منتصف فبراير الجاري، وذلك وفق التسريبات المتاحة حتى الآن.

ووفق نائب رئيس شركة ريلمي “مادهاف شيث”، فإن هاتف ريلمي الرائد Realme 9 Pro Plus سوف يحتوي على ميزة هي الأولى من نوعها في أجهزة الشركة، حيث سيأتي الهاتف بمستشعر لقياس ضربات القلب، وذلك عن طريق ماسح البصمات المدمج بالشاشة، مع التنبية على أن القراءة الصادرة من الهاتف لمعدل ضربات القلب هي قراءة استرشادية، مع عدم استخدامها في التشخيص أو العلاج.

كما شارك نائب رئيس شركة ريلمي مقطع فيديو لهاتف Realme 9 Pro Plus والذي ظهر به ثقب أعلى يسار الهاتف للكاميرا الأمامية، ودمج ماسح البصمات بالشاشة، ويحتوي الهاتف على لوحات من نوع AMOLED.

صورة 1 صورة 2 صورة 3

كما يحتوي هاتف ريلمي 9 برو بلس وريلمي 9 برو على خيار Chameleon أو الحرباء، حيث سيأتي الطرازين بخلفية بها العديد من الألوان والزخارف، والتي تقوم بتغيير لونها على حسب الظروف المحيطة بالجهاز، كما ستكون هواتف ريلمي هي أول الهواتف الذكية التي تحتوي على هذه الميزة، حيث ستتحول لون الخلفية من الأزرق للأحمر في ثواني معدودة عقب تعرض الهاتف لأشعة الشمس.

 

قد يهمك أيضاً:

 

صورة 4


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.