طريقة معرفة البيانات التي يخفيها عنك واتساب بطريقة سهلة

يعتبر تطبيق واتساب من أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي، وأحد أكثر تطبيقات المراسلة الفورية الأكثر انتشارًا في العالم، وخاصة بعد وصوله إلى أكثر من 2 مليار مستخدم نشط، حيث يفضل الكثير استخدام الواتساب عن الفيسبوك لسهولته في التسجيل وأمان المستخدم.

يعلم الكثيرون ما ذكرناه مسبقًأ، ولكن ما لا يعمله الكثيرون أن واتساب يجمع الكثير من المعلومات عنك، ولكي تعرف المعلومات التي يجمعها واتساب عليه طلب معلومات الحساب، والتي تتيح لك تقرير بخصوص معلوماتك في واتساب وفقًا لموقع timesofindia.

وستخبرك هذه الميزة “طلب معلومات الحساب والتي من المقرر لها أن تصل إلى سطح مكتب واتساب قريبًا، جميع المعلومات التي يجمعها واتساب عنك، حيث في تحديث قادم سيمكن لمستخدمي الأجهزة المكتبة استخدام هذه الميزة، ولن تقتصر على الأجهزة المحمولة فقط.

ما هي خاصية طلب معلومات حسابك وما المدة التي تستغرقها؟

تتيح لك هذه الميزة تصدير وطلب تقرير كامل بمعلوماتك وإعدادات حسابك، وأما بخصوص المدة التي تصل فيها التقرير التقرير بعد حوالي 3 أيام من تاريخ الطلب، ولا يتضمن هذا تقرير لرسائلك، وعند جاهزية التقرير ستتلقى إشعار بعنوان أصبح تقرير حسابك متوفرًا.

كيفية طلب معلوماتك حسابك؟

  1. انتقل إلى تطبيق واتساب.
  2. اضغط على أيقونة الثلاث نقاط في الزاوية اليمنى ثم إضغط على خيار الإعدادات.
  3. اضغط على كلمة الحساب.
  4. اضغط على طلب معلومات الحساب.
  5. اضغط على خيار طلب التقرير وستتغير الشاشة لتظهر لك تم ارسال الطلب.
  6. بمجرد أن يصبح التقرير جاهز اتبع الخطوات التالية، ثم اختر تنزيل التقرير واضغط على نقل التقرير.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.