تيليجرام “Telegram” يعلن عن تحديث بميزات جديدة

في إطار سعيها لتطوير تيليجرام “Telegram”، كشفت الشركة المالكة للتطبيق عن إصدارها الجديد 8.5 الذي يجلب معه مجموعة من الميزات للمستخدم.

ومن خلال النسخة الجديدة، سيتمكن المستخدمون من إنشاء ملصقات فيديو بسهولة من خلال دعم الملصقات المحولة من مقاطع الفيديو العادية.

وأشارت الشركة القائمة على تطوير Telegram إلى أن التحديث الجديد هو حل لمشاكل شهر يناير، وسيساهم التحديث أيضاً في تحسين جودة المكالمات بشكل كبير.

صورة 1

وأكدت الشركة أن إصدار iOS يحتوي على رموز جديدة، ويمكن للمستخدمين اكتشافها من خلال النقر على الرموز في علامة التبويب.

وأوضحت الشركة أن التحديث الجديد، سيأتي بمزيد من الرسومات المدمجة التي تم تخصيصها للتفاعلات،  وأضاف التطبيق 5 تفاعلات جديدة لعرض مجموعة جديدة من المشاعر، وباستخدام زر الرجوع، سيتمكن المستخدمون من عرض جميع محادثاتهم الأخيرة في نافذة منبثقة صغيرة، والتي يمكنهم استخدامها بعد ذلك للتبديل بين المحادثات.

صورة 2ويأتي هذا التحديث الجديد، في ظل الزخم التكنولوجي الكبير والتطور الحاصل في منصات التواصل الاجتماعي، والتنافس الشديد بين كبرى الشركات التي تعمل على نفس المجال على غرار منصة فيسبوك وتوتير وغيرها من المنصات الأخرى المعروفة.

الجدير بالذكر أن تيليجرام Telegram هو تطبيق مراسلة فورية  ويعمل بشكل مجاني وهو تطبيق بسيط وسريع وهو متعدد الأنظمة الأساسية، ويتوفر على درجة عالية من الأمان، كما يمكن لمستخدمي Telegram تبادل الرسائل المشفرة بأمان، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والمستندات، حيث أنه يدعم جميع الملفات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.