تسريبات تكشف عن مواصفات وسعر هاتف 3 iPhone SE

تستعد شركة آبل لإطلاق هاتفها الجديد iPhone SE 3 الذي يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، في أول حدث للشركة خلال هذا العام، والذي سيعقد الربيع المقبل.

وظهر هاتف iPhone SE 3 مؤخرًا عبر بعض التسريبات التي أعطتنا نظرة أولية على الهاتف وبعض مواصفاته الرئيسية، كما كشف تسريب جديد اليوم، عن بعض الصور عالية الدقة للهاتف وسعره المتوقع في الأسواق.

مواصفات هاتف 3 iPhone SE حسب التسريبات

وفقًا لبعض التسريبات فإن هاتف iPhone SE 3  سيحصل على نفس تصميم iPhone 8 تقريباً، حيث ستأتي شاشته بإطارات عريضة ومستشعر بصمة.

صورة 1

وسيتم تشغيل هاتف iPhone SE3 بمعالج Apple A15 الجديد والقوي، المقترن بذاكرة وصول عشوائية سعتها 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين 128/256 جيجابايت.

كما سيحتوي الجزء الخلفي على وحدة كاميرا واحدة بدقة 12 ميجابيكسل بالإضافة إلى فلاش، وبحسب بعض المصادر، فإن تفاصيل العدسة الأمامية الواسعة لم يتم تأكيدها بنسبة 100٪، لكن من المرجح أنها ستشهد نفس تصميم الإصدار السابق.

صورة 2وقد يتم تزويد هاتف iPhone SE 3 ببطارية سعتها 1820 مللي أمبير مع شاحن 15 وات، بالإضافة إلى ذلك سيحتوي الجانب الأيمن من الجهاز على زر الطاقة وفتحة بطاقة SIM، وسيحتوي الجانب الأيسر على زر الصوت ومفتاح كتم الصوت، كما سيحتوي الجزء السفلي على موصل Lightning ومكبرات الصوت على كلا الجانبين.

سعر هاتف 3 iPhone SE المتوقع

بالنسبة للسعر المتوقع، قد يتوفر iPhone SE3 بسعر 300 دولار، وبالتالي سينضم إلى سلسلة الهواتف الذكية 5G ذات الأسعار المنخفضة نسبيًّا، ويبدو هذا السعر أكثر من رائع بالنسبة للمستخدمين، ومن المتوقع أن يجذب الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في شراء هاتف iPhone بسعر رخيص.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    انا صحب الصورة رفعي محمد بن حسين الرقم 213662688054+ كل المعلومات على الصوؤة وفي الصفحة

  2. غير معروف يقول

    رفعي محمد بن حسين أنا صحب الصورة الصفحة Mimati Rafai الرقم 213662688054+ كل المعلومات على الصفحة و الصورة بتاعي


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.