رئيس جامعة قناة السويس يلتقي مع مجموعة من الطلاب ذوي الهمم

أكد رئيس جامعة قناة السويس الدكتور ناصر مندور، أن ذوي الهمم هم شركاء لا غنى عنهم في الوطن، ونحن نعتبرهم ثروة في المجتمع، مشيراً إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يحرص على تأمين حقوق هذه الفئة، ولم يترك أي مناسبة أو احتفال دون أن يؤكد على ذلك، مما ساعد على أن تشهد مصر طفرة غير مسبوقة في مجال رعاية وتأهيل ذوي الهمم.

وأضاف رئيس جامعة قناة السويس، إلى أن كافة الجهات الحكومية تولي اهتماماً مزدوجاً للأشخاص ذوي الهمم وتدعو لإدماجهم في كافة برامج التنمية في المجتمع، جاء ذلك خلال لقاء بعض طلاب الجامعة من ذوي الهمم وأولياء أمورهم مع رئيس الجامعة، واطمأن من خلالهم على مسار امتحاناتهم، كما ناقش أهم احتياجاتهم في الجامعة، ووعدهم بأن سيعمل على تحقيقهم.

كما طالب رئيس الجامعة الطلاب ذوي الهمم، بأهمية إدماجهم ومشاركتهم الفعالة في الأنشطة الطلابية والمعسكرات الجامعية المنظمة على مدار العام، وأرادوا التقاط صورة تذكارية مع رئيس الجامعة في نهاية اللقاء.

 

رئيس جامعة قناة السويس يلتقي مع مجموعة من الطلاب ذوي الهمم

حصاد الجامعة خلال عام 2021

وكان الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، قد قام بتقديم تقرير رسمي الى وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبدالغفار، وهو التقرير الذي يشكل حصاد جامعة قناة خلال العام المنقضي 2021، والذي يوضح كافة الإنجازات والتحديثات التي قامت بها الجامعة على مدار العام، كما جاء التقرير بالتفاصيل المالية التي استخدمتها الجامعة على مدار العام مقابل التطورات في الجامعة، ونستعرض الآن تفاصيل تقرير جامعة قناة السويس بشأن حصاد العام 2021.

وقد جاء حصاد جامعة قناة السويس ايضا بالعديد من الإنجازات التي قامت بها الجامعة ومن أهمها ما يلي.

  • التوسع في وحدة العناية المركزة لتضم ما يصل الى 15 سريرا وذلك الحد من وتقليل قوائم الانتظار في المستشفى.
  • تطوير وحدة الرنين المغناطيسي والعمل على امدادها بالأجهزة الحديثة والمتطورة.
  • كما تم العمل على رفع الكفاءة الخاصة بتطوير المدن الجامعية للطالبات في الجامعة، وذلك من خلال العمل على تجديدها وتطوير قاعات الأنشطة بالمدينة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.