محافظ الشرقية يجتمع بالدكتور خالد سليم نقيب الأطباء البيطريين للبحث في سُبل تعزيز التعاون بين المحافظة والنقابة

اجتمع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية والدكتور خالد سليم نقيب عام أطباء بيطريين مصر، ونائب رئيس اتحاد نقابات المهن الطبية ورئيس الاتحاد العام للبيطريين العرب بديوان عام المحافظة اليوم، من أجل البحث في أوجه التعاون والتنسيق بين المحافظة والنقابة ضمن إطار الارتقاء بالخدمات المقدمة للأطباء البيطريين، ومن أجل الحفاظ على الثروة الحيوانية والداجنة بالإضافة إلى العمل على زيادة إنتاجها.

هذا وقد أوضح الدكتور ممدوح غراب أهمية الدور الذي تقوم به النقابة في الحفاظ على حقوق الأطباء والتعبير عن آمالهم وطموحاتهم للمشاركة في بناء الدولة المصرية، مؤكداً على ضرورة استمرار التعاون المثمر بين مديريات الطب البيطري في تنظيم القوافل البيطرية، وتنظيم الندوات التثقيفية والتوعوية في محاولة تعريف المواطنين طرق الوقاية وأهمية تحصين المواشي، بالإضافة إلى بذل جهود أكبر في زيادة إنتاجية الثروة الحيوانية.

من جانبه قام الدكتور خالد سليم نقيب الأطباء البيطريين بإهداء درع النقابة لمحافظة الشرقية الدكتور ممدوح غراب، وذلك ثناءاً لمجهوداته الملموسة على أرض الواقع ومحاولاته الناجحة في الارتقاء بكافة الخدمات المقدمة لمواطني محافظة الشرقية.

صورة 1


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.