لعِب في “ديبورتيفو لاكورونيا” الإسباني، رسمياً الاتحاد يتعاقد مع البرتغالي “اندريه فيليبي”

كشف نادي اتحاد جدة السعودي عن آخر صفقاته في سوق انتقالات اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية التي انتهت مساء أمس الأحد. وضم الاتحاد أربعة لاعبين خلال الفترة الماضية حيث تم التعاقد مع المغربي عبدالرزاق حمدالله، والظهير الأيمن مدالله العليان.كما وقع الاتحاد مع أحمد شراحيلي مدافع الشباب وكان ختام الصفقات مع البرتغالي أندرية فيليبي لاعب فيتوريا جيماريش.

أندريه فيليبي بدلاً من المغربي كريم الأحمدي

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي المُصغَّر “تويتر”، أعلن نادي الاتحاد السعودي تعاقده الرسمي مع البرتغالي أندرية فيليبي لاعب فيتوريا جيماريش على سبيل الإعارة.

ويُسجل الاتحاد لاعبه الجديد فيليبي في كشوفاته بدلاً من المغربي كريم الأحمدي الذي سيتم استبعاده نهائياً من قائمة الفريق بعد تأكد غيابه فترة طويلة عن الملاعب بسبب الإصابة.

أندريه فيلبي سجلٌ حافل في إسبانيا والبرتغال

أوضحت صحيفة “أبولا” البرتغالية أن العقد الذي تم توقيعه بين إدارة الاتحاد السعودي ولاعب وسط فيتوريا أندرية فيليبي يمتد لـ 6 أشهر على سبيل الإعارة.

ويملك اللاعب أندرية فيليبي الذي يبلغ من العمر “32 عاماً” سجلاً حافلاً حيث سبق له اللعب مع كُلٍ من بورتو في البرتغال وديبورتيفو لاكورونيا في إسبانيا قبل ينتقل من فيتوريا دي جيماريش البرتغالي إلى نادي اتحاد جدَّة الشعودي.

خاض أندرية فيليبي 346 مباراة ساهم خلالها بتسجيل 51 هدف وصناعة 25 تمريرة حاسمة، حسب موقع ترانسفير ماركت العالمي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.