موعد مباراة السنغال وبوركينا فاسو في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2021 – 2022 والقنوات الناقلة لها

يستعد ملعب جابوما بالكاميرون لاستقبال مباراة في غاية الصعوبة تجمع بين منتخب السنغال ونظيره بوركينا فاسو الأربعاء المقبل الموافق 2 فبراير 2022، ضمن إطار منافسات نصف النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 – 2022 المقامة حالياً بالكاميرون.

تمكن منتخب السنغال من التأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة أمم أفريقيا بعد أن حقق فوزاً ثميناً على منتخب غينيا الاستوائية، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن إطار منافسات ربع النهائي من البطولة، والتي أقيمت مساء الأحد الماضي على ملعب أحمدو أهيدجو وانتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويسعى أسود التيرانجا بقيادة النجم العالمي ساديو ماني لتحقيق الفوز على بوركينا فاسو في مواجهة الأربعاء من أجل التأهل إلى الدور القادم بالبطولة.

صورة 1

على الجانب الآخر يتواجد منتخب بوركينا فاسو الذي بدوره يسعى لخطف الفوز والخروج بنتيجة إيجابية في مواجهته أمام السنغال، حيث تأهل بوركينا فاسو إلى نصف النهائي بعد أن تمكن من إسقاط نظيره تونس بهدف نظيف في مباراة ربع النهائي من البطولة، ويبحث المنتخب عن الفوز لا غير في هذه المباراة خاصة بعد أن قطع كل هذه المسافة بالبطولة.

صورة 2

المباراة  السنغال X بوركينا فاسو
الموعد  الأربعاء 2 فبراير 2022 الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة
القناة الناقلة بي إن سبورت ماكس 1، 2
الملعب جابوما

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.